«هيئة شروق» تُروّج فرص الاستثمار في الشارقة

26 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«هيئة شروق» تُروّج فرص الاستثمار في الشارقة

398

شاركت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) في النسخة السابعة من معرض الصين للاستثمار والترويج الخارجي، والذي عقدت فعالياته في العاصمة بكين وذلك كجزء من استراتيجيتها الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة للاستثمار والأعمال،.

واستضاف وفد (شروق) تنفيذيي ترويج الاستثمار ديانا يونغوي ما، ومروان صالح العجله، ورشة عمل تحت عنوان «الفرص الاستثمارية في الشارقة»، والتي حضرها مجموعة من المستثمرين الصينيين والدوليين، حيث استعرض فريق (شروق) المزايا الاستثمارية التي توفرها الإمارة، إلى جانب أبرز القطاعات الاقتصادية المتنامية في الشارقة، وهي السياحة والسفر، والنقل واللوجستيات، والرعاية الصحية، والبيئة. كما أدار فريق (شروق) منصة خاصة بالهيئة، توفر معلومات وتفاصيل شاملة حول البيئة الاستثمارية في إمارة الشارقة والفرص الاستثمارية المتاحة فيها.

المشاريع الضخمة

وقال سعود مقداد السويدي، مدير إدارة العلاقات الدولية والشراكات في (شروق): «تشهد الشارقة حالياً عدداً من المشاريع الضخمة، ونسعى إلى استقطاب المجتمع الاستثماري الدولي للمساهمة في مسيرة تطور وتنمية الإمارة».

وأضاف: «تعد الصين من أكبر الشركاء التجاريين لدولة الإمارات، وتسعى إلى تطوير وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين إمارة الشارقة وجمهورية الصين الشعبية، لذا شاركنا في (شروق) خلال العام الجاري بالعديد من الفعاليات الضخمة في الصين، بهدف تعريف مجتمع الأعمال والمؤسسات في الصين، بالفرص الاستثمارية المتاحة في الإمارة».

ورافق وفد (شروق)، فريق من هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة، والذي شارك بدوره في ورشة عمل «الفرص الاستثمارية في الشارقة»، حيث قام باستعراض المزايا المختلفة التي تقدمها المنطقة الحرة للشركات والمستثمرين.

تواصل

قال سعود سالم المزروعي، مـديـر هـيـئـة الـمـنـطـقـة الـحـرة بـالـحـمـريـة وهـيـئـة الـمـنـطـقـة الـحـرة لـمـطـار الـشـارقـة الـدولـي: «جاءت مشاركتنا في ورشة عمل «الفرص الاستثمارية في الشارقة»، كجزء من استراتيجيتنا الرامية إلى التواصل مع الشركات والمؤسسات الدولية لتعريفها بالمزايا الفريدة التي تقدمها المنطقة الحرة لمطار الشارقة والتي تشمل تملك الأعمال بالكامل وانعدام الضرائب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.