هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة توزع الهدايا على العمال

أخبار الإمارات
1 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة توزع الهدايا على العمال
19

احتفلت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، باليوم الوطني لدولة الإمارات، 29 و30 نوفمبر الماضي حيث تم توزيع الهدايا المختلفة على مئات العمال الذين يقيمون في المساكن الخاصة بالعمال في منطقة الصجعة الصناعية.وقال سالم يوسف القصير، رئيس الهيئة «إن احتفالنا بهذه المناسبة الغالية على قلوب الإماراتيين ، انطلق من حرص الهيئة، إدارة وموظفين على التعبير عن مدى الحب لوطننا والولاء لدولتنا والاعتزاز بقيادتنا الرشيدة.

وبهذه المناسبة نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى ،حاكم الشارقة، وإلى إخوانهم الحكام وأولياء العهود وإلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الإمارات وأهلها وأن يديم نعمة الأمن والأمان».

وأضاف القصير: «قررت الهيئة أن يكون احتفالها باليوم الوطني هذا العام مختلفاً ومتميزاً وفي الوقت نفسه معبراً عن أهدافها التي تتمحور حول الاهتمام بالعمال وأوضاعهم وذلك بالاحتفال به مع هؤلاء العمال ضمن حملتها للمسح الميداني لمساكن العمال في الشارقة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.