هيئة الموارد العامة برأس الخيمة توقع مذكرة تفاهم مع الإمارات للمزادات

أخبار الإمارات
7 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هيئة الموارد العامة برأس الخيمة توقع مذكرة تفاهم مع الإمارات للمزادات

Satellite (1)

حضر سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة وسعادة جمال أحمد الطير رئيس مجلس إدارة هيئة الموارد العامة برأس الخيمة في فندق والدورف استوريا حفل توقيع مذكرة التفاهم بين هيئة الموارد العامة وشركة الإمارات للمزادات وذلك بشأن تنظيم مزادات علنية لبيع الأرقام المميزة للمركبات.

وقع الاتفاقية من جانب هيئة الموارد العامة سعادة المهندس يحيى جابر الشامسي المدير العام بالإنابة ومن جانب شركة الإمارات سعادة عبدالله مطر المناعي المدير التنفيذي لشركة الإمارات للمزادات.

وقال يحيى الشامسي أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي هيئة الموارد العامة برأس الخيمة إلى تقديم أفضل الخدمات للجمهور وفق أفضل المعايير العالمية وإتاحة الفرص المتساوية للجميع وخاصة من الراغبين في شراء واقتناء الأرقام المميزة لمركباتهم لذا تم الاستعانة بأكبر وأعرق شركات المزادات في الدولة وهي شركة الإمارات للمزادات لما تمتاز به من خبرة عريقة في مجال بيع الأرقام المميزة وكذلك لكونها شركة رائدة ومتخصصة في هذا المجال على مستوى الدولة لذا تم منحها امتياز بيع جميع الأرقام المميزة بمختلف فئاتها.

وأشار مدير عام الهيئة بالإنابة الى أن الاتفاقية تأتي وفق سياسة وإستراتيجية الهيئة الرامية لبناء شراكات داخلية وخارجية لتحقيق الأهداف وفق خططها الموضوعة.. كما أنها تعتمد منهجية موثقة ومقننة لإدارة العلاقة مع الشركاء وتم تصنيف هذه المنهجية إلى ثلاث فئات هي .. شركاء في الأهداف الإستراتيجية وشركاء في العمليات والخدمات وشركاء في تبادل الخبرات والمعرفة.. وهذا ما تسعى الهيئة العامة للموارد لتحقيقه خلال هذا العام وستستمر في تطبيقه لما فيه تحقيقا للمصلحة العامة.

من جانبه أوضح سعادة عبدالله مطر المناعي المدير التنفيذي لشركة الإمارات للمزادات أن توقيع هذه المذكرة يصب في مصلحة الجميع ويحقق الأهداف المرجوة من ورائها حيث سيتم بيع جميع الأرقام المميزة للمركبات عبر المزادات العلنية المباشرة و المزادات الالكترونية والذكية ليستطيع الجميع من مختلف أنحاء الدولة وخارجها من المشاركة في المزايدة بكل يسر وسهولة.. لافتا الى ان شركة الإمارات للمزادات حققت انتشارا واسعا على مستوى الدولة وهي تدير العديد من المزادات للأرقام المميزة للكثير من الجهات والهيئات والدوائر الحكومية في الدولة.

الجدير بالذكر أن شركة الإمارات للمزادات تتمتع بخبرة 12 سنة في هذا المجال وهي أول شركة على مستوى العالم تنظم مزادات الالكترونية لبيع الأرقام المميزة للمركبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.