هيئة الاتصالات تدعو سائقي سيارات التكسي الحصول على رخصة التوصيل

قطاع النقل
13 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هيئة الاتصالات تدعو سائقي سيارات التكسي الحصول على رخصة التوصيل

148880 7 1586698108 - مجلة مال واعمال

دعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات العاملين على سيارات التكسي الراغبين بتقديم خدمة التوصيل (ديليفري) بالحصول على الرخصة اللازمة من قبل الهيئة.

وكانت شركة واحدة لديها 1500 سيارة تقدمت اليوم للحصول على الترخيص.

واوضحت الهيئة أن الشركات التي تملك سيارات التكسي عليها استيفاء شروط الترخيص مثل الكفالات المالية والتسجيل في وزارة الصناعة والتجارة كشركات من ضمن غاياتها التوصيل (ديليفري) وخدمة البريد، ومن ثم تزويد الهيئة بأسماء السائقين العاملين لديها، أما بالنسبة للأفراد ممن يعملون على سيارات التكسي بشكل فردي فيمكنهم الانضمام إلى أي شركة مرخصة لدى الهيئة لتقديم خدمات البريد والتوصيل (ديليفري) ومن ثم تزويد الهيئة باسم السائق من قبل الشركة.

وأكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة، الدكتور المهندس غازي الجبور، أن ترخيص خدمات التوصيل المنزلي محصور بهيئة تنظيم قطاع الاتصالات كأحد الخدمات البريدية، مشيراً إلى أنه لن يُسمح للتكسي بتوصيل احتياجات المواطنين إلى المنازل ما لم تكتمل شروط الترخيص لأي منهم.

وأشار إلى أن الهيئة ستقوم بالتأكد من قيام كل من يعمل على خدمة التوصيل باتباع الإجراءات الوقائية والصحية المعتمدة لمنع انتشار فيروس كورونا، كما سيتم تعقيم السيارات العاملة في التوصيل من قبل شركة متخصصة ومرخصة لهذه الغاية من قبل وزارة الصناعة والتجارة والتموين وبإشراف الهيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.