“هولبورن” للأصول والاستثمارات تعلن عن مزيد من التوسع على الصعيد العالمي مع افتتاح مقر جديد للشركة في جنوب أفريقيا

أخبار الشركات
12 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“هولبورن” للأصول والاستثمارات تعلن عن مزيد من التوسع على الصعيد العالمي مع افتتاح مقر جديد للشركة في جنوب أفريقيا

تكشف عن تعيينات مهمة لقيادة وحداتها الجديدة

  • تشهد الشركة التي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها ثاني خطوة توسعية منذ بداية العام
  • انضمام ثمانية مختصين من المستشارين إلى مقر الشركة الجديد
  • تسعى هولبورن إلى تقديم خدماتها في جميع أنحاء القارة الأفريقية
Bob Parker - Holborn

ضمن استراتيجية الشركة طويلة الأمد، وفي إطار خطتها التوسعية على مستوى العالم، افتتحت “هولبورن” للأصول، شركة الاستشارات المالية المستقلة التي يقع مقرها الرئيسي في دبي مكتباً جديداً لها في مدينة جوهانسبرغ الأفريقية، وأعلنت الشركة عن توظيف ثمانية مستشارين من المتخصصين الأكفاء في مجال الاستشارات القانونية والاستثمارية.

وقد تمّ تعيين السيد لورينز ريتشرت مديراً على مكتب الشركة في جوهانسبرغ، ليتولى وفريق الاستشاريين مسؤولية الإشراف على شؤون التخطيط الاستراتيجي وتوفير الحلول المالية للمقيمين في جنوب أفريقيا من المغتربين والمواطنين أصحاب الثروات الكبرى، والذين لديهم ممتلكات في الخارج أو يديرون استثماراتهم على الصعيد العالمي.

وسيساعد فريق هولبورن للأصول من خلال خبراتهم الاستشارية في الاستثمارات الدولية، الشركات في إدارة عملياتها القائمة في مختلف أنحاء العالم وسيقدم لهم المشورة المناسبة حول الهيكلة التجارية للشركات.

وفي تصريح له قال لورينز: “تتلخص خبرتنا في مساعدة الأفراد أصحاب الثروات الكبرى والشركات العملاقة في هيكلة أملاكهم واستثماراتهم بأفضل الطرق كفاءةً وإنتاجاً من الناحية المالية.”

“تزداد حاجة المقيمين في جنوب أفريقيا من أصحاب الاستثمارات الدولية أو الذين يملكون أصولاً في الخارج، للمشورة الخبيرة في المجال المالي، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على مجموعة من الخدمات المتخصصة في الحلول المالية، وبالتالي مضاعفة احتمالية النمو بشكل مستمر وبطريقة فعالة لتجنب إنفاق الكثير من المال على الضرائب. وقد شهد هذا القطاع أهمية كبرى وعلى نحو متزايد على صعيد تخطيط الثروات في جنوب إفريقيا، ويعتبر فريق هولبورن هو الأكثر خبرة وكفاءة في هذا المجال على مستوى الدولة”.

يتمتع ريتشرت بخبرة واسعة تمتد إلى أكثر من عشر سنوات في العمل لدى شركة سيتي أوف لندن في مجال الإقراض المدعم بالأصول، وكان ذلك قبل عودته إلى جنوب أفريقيا لتركيز مجال عمله على الثروات الخاصة، والضرائب والتخطيط العقاري. ونجح في موطنه بتأسيس قسم متخصص في التخطيط المالي في إحدى أكبر شركات الاستشارات المستقلة في مجال إدارة الثروات على مستوى العالم، وقدم الفريق من خلاله الاستشارات الاستثمارية ومشورة هيكلة الشركات ونجح بزيادة عدد أصول الكثير من الشركات بمدة زمنية تزيد عن الخمس سنوات بقليل.

وفي معرض حديثه عن انضمامه إلى هولبورن في جوهانسبرغ قال لورينز: “يشكل انضمامي وفريق الاستشاريين إلى شركة هولبورن فرصة لتنمية آفاق أعمال الشركة. ونعمل اليوم على تكثيف جهودنا بهدف توسيع نطاق الخدمات التي نقدمها من خلال الاستثمار في مجالات جديدة، ونصب تركيزنا في الوقت الحالي على أعمال الشركة في جنوب أفريقيا، ومن ثم سوف نتوسع لاستكشاف المزيد من الفرص الاستشارية المتاحة في أسواق القارة الأفريقية.

وأضاف: “تحظى هولبورن بصيت تجاري مرموق، وتشتهر الشركة بالنزاهة والمهنية العالية ودعمها للموظفين واهتمامها بتطوير كفاءاتهم. وسوف تمكننا هذه الخطوة الجديدة من إحداث نقلة في نموذج العمل الذي نقدمه اليوم ليصبح أكثر تركيزاً على احتياجات العميل، ويسعدني الانضمام إلى صفوف الشركة في مثل هذا التوقيت المهم من النمو.”

ومن جانبه صرح بوب باركر، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة هولبورن للأصول: “يوفر سوق جنوب أفريقيا الكثير من الفرص، ويملك سكانها المقيمين في الخارج ثروات هائلة، ونحن على ثقة من خبرة لورينز وفريقه من المستشارين في تقديم المشورة المناسبة للعملاء حول كيفية إدارة ثرواتهم ليتمكنوا من تحقيق أقصى درجات النمو. ونحن سعيدون بانضمامهم إلى فرق شركة هولبورن للأصول.”

وتجدر الإشارة إلى أن شركة هولبورن للأصول قد أعلنت مؤخراً استحواذها على شركة “غلوبال آي – Globaleye”، إحدى عمالقة الاستثمار والتأمين في هونغ كونغ، وافتتحت مكتباً جديداً في المنطقة المركزية. وفي شهر أكتوبر من العام الماضي، كشفت عن افتتاح مكتب جديد لها في كوالالمبور عاصمة ماليزيا. وتسعى الشركة إلى افتتاح مكاتب أخرى في مواقع مختلفة حول العالم خلال العام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.