“هواوي” توفر الخدمات التكنولوجية بمشاريع “ديار”

أخبار الشركات
22 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“هواوي” توفر الخدمات التكنولوجية بمشاريع “ديار”
1024 (7)

كشفت شركة ديار للتطوير (DEYAAR)، اليوم الأحد، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “هواوي” المتخصصة في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات.

وأوضح بيان الشركة لسوق دبي أنه وبموجب المذكرة ستتولى شركة هواوي توفير تطبيقات المنازل الذكية، وشبكات متطورة في المشاريع التابعة لـ”ديار”.

وتغطي مذكرة التفاهم بين “ديار للتطوير”، و”هواوي”، والممتدة على خمس سنوات العديد من البنود، بما في ذلك إدخال منظومة شبكات متطورة، وإمكانات المحادثة الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت في عدد من عقارات “ديار للتطوير”.

والعقارات هي: “مون روز”، و”ذي أتريا”، وفندق وشقق فندقية ملينيوم ديار البرشاء، إضافة إلى المكاتب الرئيسية للشركة، والمشاريع المخطط إنشاؤها مستقبلاً.

وكانت شركة ديار للتطوير أطلقت في يوليو الماضي، حملة ترويجية تضم مجموعة من أبرز مشاريعها الجاهزة، وقيد التشييد ضمن إمارة دبي.

ووفقاً لبيان سابق للشركة، فإن المشاريع التي تشملها الحملة الترويجية مثل مشروع: “ميدتاون”، و”ذي آتريا”، و”مون روز”، فضلاً عن “كلايتون”، و”برج مايفير ، “و”مايفير ريسيدنس” في منطقة الخليج التجاري، و”روبي ريزيدنس” في واحة دبي للسيليكون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.