هذا ما يقدمه عصير البقدونس للصحة!

صحة
10 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هذا ما يقدمه عصير البقدونس للصحة!
YYY_YY_YYYYY_YYYY_YYYYYYYY_YYYYY_520812_large

يعتبر عصير البقدونس من العلاجات الفعالة، خصوصاً للذين يعانون من الوزن الزائد، ويسعون للحفاظ على الحيوية ورشاقة الجسم. ويعدُّ عصير البقدونس قاطعاً للشهية، في حال تم تناوله على الريق، بالإضافة الى احتوائه على كميات كبيرة من الفيتامينات وأهمها فيتامين “ج” الضروري لصحة العيون والشعر والاسنان. كذلك، يحتوي عصير البقدونس أيضاًعلى كميات كبيرة من الحديد والمغنيسيوم والكالسيوم والفسفور.

ما هي فوائد عصير البقدونس؟

يختزن عصير البقدونس الكثير من العناصر ومنها فيتامينات “ك” و “أ” وحمض الفوليك، ويعد واحداً من أهم الأعشاب التي تعمل على تطهير الكلي، بالإضافة الى احتوائه على نسبة عالية من فيتامينات “ج” المضادة للاكسدة، ويمنع أيضاً ظهور التجاعيد المبكرة، لأنه ضروري لانتاج الكولاجين، إذ أنه يعمل على تنظيم الغدد الدهنية من أجل الحفاظ على الجلد الجاف.

ويعد عصير البقدونس وسيلة جيدة لتحسين عملية الهضم لأنه يساعد في عملية هضم الدهون والبروتينات، ويساعد على التخلص بسرعة من فضلات الغذاء. ويمكن تحضير عصير البقدونس بطريقة سهلة جداً عن طريق احضار حزمة من البقدونس وغسلها جيداً ومن ثم تقطيعها ووضعها مع الماء في وعاء على النار حتى الغليان لمدة 20 دقيقة، ومن ثم تصفيته وشربه كعصير ساخن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.