هذا كل ما نعرفه عن جلاكسي S8 حتى الأن

تكنولوجيا
27 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هذا كل ما نعرفه عن جلاكسي S8 حتى الأن

21

بالأمس أكدت شركة سامسونج رسمياْ أن الهاتف المرتقب جلاكسي S8 لن يتم الاعلان عنه خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية MWC الذي سيعقد الشهر القادم في مدينة برشلونة الاسبانية وذلك بغير عادة الشركة من اطلاق نسخة جلاكسي S من كل عام بهذا المؤتمر وعليه فإن ما نعرفه حتى الآن من التسريبات أن الموعد سيكون في 29 من شهر أذار مارس القادم على أن يصل للأسواق بعد ثلاثة أسابيع من هذا التاري.

ما تسرب من مواصفات الهاتف حتى الأنتبدأ أولاً أن سامسونج تعتزم طرح نسختين من الهاتف مع اختلاف بحجم الشاشة الذي ستراوح بين 5 إلى 6 إنش وكلاهما سيكونان بشاشة منحنية من كلا الجانبين فيما يشبه جلاكسي S7 ايدج ولكن بالرغم من هذا الشبه فإن شاشة العرض في النسخة القادمة ستكون أكبر وعلى كامل واجهة الهاتف تقريباً مما لن يبقى مجالاْ للشركة لإضافة شعارها على الواجهة الامامية للهاتف وذلك بحسب تقرير لصحيفة الجارديان البريطانية الذي بشرح أن شاشة العرض الاساسية للهاتف ستكون بما يسمى عرض اللانهاية infinity display والتي ستغطي كامل الواجهة الأمامية للهاتف حيث ستكون الحواف العلوية والسفلية صغيرة جداً ولذلك لا مكان لشعار سامسونج هنا .

وبالانتقال للمكونات الداخلية للهاتف فإن سامسونج ستستخدم ذات الماسح الضوئي للقزحية مع التكنولوجيا الحيوية التي كان في الهاتف جلاكسي نوت 7 وستنقل مستشعر البصمة للجزء الخلفي من الهاتف بالرغم من اشاعات سابقة تقول أنه سيكون أسفل الهاتف.

وفقاْ ما هو متوقع سابقاْ فإن سامسونج لن تزود الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة حيث سيأتي بذات الكاميرا بميزة البكسل الثنائية التي جاءت بهاتف العام الماضي مع تحسينات جديدة على جودة الصورة والأداء في الإضاءة المنخفضة وفي سرعة التقاط الصورة .

المعالج الذي قامت سامسونج بمنع شركة كوالكوم من تزويده للشركة المحلية المنافسة LG سيكون هو سناب دراغون 835 والذاكرة الداخلية ستكون 64 جيجابايت قابلة للتوسعة بالبطاقة الخارجية حتى 256 جيجابايت ولن تستغني الشركة عن منفذ السماعات 3,5mm كما تردد سابقاْ وإن كان منفذ USB من نوع C سيكون متوافراْ في الهاتف.

وأخيراْ بكل الأحوال هناك الكثير من التسريبات والاشاعات غير المؤكدة عن الهاتف والتي لن تتأكد إلا مع نهاية شهر أذار مارس القادم أو في 21 من شهر أبريل نيسان القادم موعد وصوله المتوقع للأسواق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.