هذا الشاي الشرقي المعجزة يشفي من أكثر من 50 مرضاً وينظف الجسم من السموم

صحة
30 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هذا الشاي الشرقي المعجزة يشفي من أكثر من 50 مرضاً وينظف الجسم من السموم
tisane-orientale_376573_large

يمكن أن نستعمل البهارات والنباتات الطبية دائماً للعلاج ! اكتشفوا وصفة جديدة من الطب الشرقي مكوناتها 100% طبيعية : الكركم ( العقدة الصفراء )، كبش القرنفل، الزنجبيل، القرفة والهال.
هذا الشاي المعجزة الذي نقدمه لكم من سهل التحضير وغير مكلف، وله فوائد متنوعة على الصحة. في الواقع، برهنت الدراسات أنه يمكن أن يشفي أكثر من 50 مرضاً.
في الهند مثلاً، يشتهر الكركم بفعاليته في تنظيف السموم من الجسم، كما يستخدم للعلاج من العديد من عوارض الأمراض مثل الدوخة، التقيؤ والديدان الخيطية في الأمعاء. أيضاً هناك أبحاث علمية تعترف بدوره في الوقاية من السرطان و الخرف.
كبش القرنفل يساعد على الوقاية من العدوى. بينما ينشط الزنجبيل الدورة الدموية.
عليكم أن تعلموا جيداً أن الشاي الشرقي يساعد الجسم على التخلص من الطفيليات والسموم. كما أنه وسيلة فعالة للقضاء على الرشح والكريب وتقوية المناعة.
لتحضيره، يكفي تأمين المواد التالية :
– 2/1 ملعقة كبيرة من الزنجبيل 2/1 ملعقة كبيرة من القرفة

– قليلاً من كبش القرنفل
– 3/1 ملعقة كبيرة من الكركم ( العقدة الصفراء )
– رشة من الهال
– كوب ونصف من الماء
– نصف كوب من حليب جوز الهند
-القليل من العسل ( اختياري )

عندما تجهزون المقادير، امزجوا أولاً كل البهارات وأضيفوا كوباً ونصف من الماء المغلي. في حال لم تكن البهارات المطحونة متوفرة، يمكنكم أن تستعملوا الحبوب والجذور. يكفي أن تغلوها ثم تطهونها على نار خفيفة لمدة 5 دقائق. لتعطوا القليل من النكهة لهذا الشاي، أضيفوا حليب جوز الهند الساخن. أخيراً امزجوا الكل.
تذوقوا عندئذٍ شاياً شرقياً حصرياً وتزودوا بالطاقة في أي لحظة في يومكم، مهما كان عمركم !

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.