هاتف جلاكسى نوت 8 يصل رسميا إلى 42 دولة مختلفة حول العالم

تكنولوجيا
16 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هاتف جلاكسى نوت 8 يصل رسميا إلى 42 دولة مختلفة حول العالم
201708230631513151

أعلنت شركة سامسونج رسميا أن هاتفها الجديد جلاكسى نوت 8 متاح الآن للشراء فيما يصل إلى 42 بلد مختلف فى جميع أنحاء العالم، مضيفة أن بعض المناطق الرئيسية التى ستحصل على الهاتف اليوم تشمل كل من الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة وكوريا والأسواق الأوروبية الكبرى، أما الأسواق الأخرى مثل الصين والهند ستشهد إطلاق سامسونج الرائد الجديد فى المستقبل القريب.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فتقول الشركة الكورية الجنوبية، أنها ستواصل طرح هاتفها الجديد فى مزيد من الدول خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وعلى جانب آخر فقد بدأت الشركة إطلاق أول تحديث للهاتف والذى يوفر تحسين استقرار لتطبيق الكاميرا إضافة إلى تحسين ميزة الشحن اللاسلكى وتحديث الأداء بشكل عام.

ويتميز هاتف نوت 8 بشاشة كبيرة Super AMOLED من الحافة للحافة بقياس 6.3 بوصة، مع وجود معالج كوالكوم سنابدراجون 835، وذاكرة وصول عشوائى 6 جيجا بايت، وميزة مقاومة المياه والغبار IP68 ، إضافة إلى بطارية 3,300mAh ، ومستشعر بصمة الإصبع وماسح قزحية العين، إضافة إلى قلم S Pen.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.