‘‘نينتندو‘‘ تطلق باقة من الألعاب المصنوعة من الكرتون المقوى

تكنولوجيا
24 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
‘‘نينتندو‘‘ تطلق باقة من الألعاب المصنوعة من الكرتون المقوى
تنزيل

أعلنت شركة نينتندو عن إطلاق مجموعة من الألعاب المصنوعة من الكرتون المقوى، والتي يتم استعمالها بواسطة جهاز التحكم نينتندو Switch، وتضم هذه الألعاب سيارات وصنارات صيد الأسماك ومنازل وحتى العزف على البيانو. وتهدف الشركة اليابانية من خلال مفهوم Labo الجديد إلى تلبية متطلبات الأطفال الصغار في المقام الأول، ويتضمن العديد من مكونات Switch المختلفة، وفي البداية يتم تجميع الوحدات التركيبية المصنوعة من الكرتون، ثم تنبض فيها الحياة من خلال محركات الاهتزاز، والتي تعتمد على مستشعرات الحركة الخاصة بها من أجل عمليات التحكم والرصد، ويتم نقلها إلى جهاز الألعاب Switch. وعند استعمال لعبة البيانو مثلا تقوم كاميرا الأشعة تحت الحمراء بجهاز التحكم المدمج برصد المفتاح، الذي تم الضغط عليه، ومن ثم تصدر الأصوات عن طريق السماعات الموجود بجهاز الألعاب، ويمكن لقصبة الصيد المصنوعة من الورق أن تهتز بفضل جهاز التحكم المدمج بها، عندما تقوم سمكة بالتقاط الطُعم الموجود في لعبة الصنارة.
ومع لعبة Robo-Set يتم رصد الحركات عن طريق جهاز التحكم المدمج، ويقوم اللاعب بتصميم حقيبة ظهر، والتي تكون مرتبطة باليدين والقدمين عن طريق حبال، ويعتبر ذلك كله بمثابة جهاز تحكم عن طريق الحركة للروبوت بجهاز الألعاب. ومن المقرر طرح ألعاب نينتندو Labo بحلول نهاية شهر نيسان (أبريل) القادم، ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية تفاصيل بشأن أسعار الألعاب الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.