نيكي ينخفض متأثرا بتراجع أسهم الاتصالات والبنوك والتأمين

أسواق المال
14 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نيكي ينخفض متأثرا بتراجع أسهم الاتصالات والبنوك والتأمين
900x450_uploads,2017,12,14,6304a6afc5

انخفضت الأسهم اليابانية يوم الخميس مع تراجع البنوك وشركات التأمين تماشيا مع بقاء أسعار الفائدة منخفضة بينما هبطت أسهم الاتصالات بعد أنباء بشأن عزم شركة راكوتن ا

ونزل المؤشر نيكي القياسي 0.3 بالمئة ليغلق عند 22694.45 نقطة وانخفض المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.2 بالمئة إلى 1808.14 نقطة.

وتراجع مؤشر القطاع المصرفي 1.8 بالمئة بينما انخفض قطاع التأمين 1.9 بالمئة حيث هبط العائد على سندات الخزانة الأمريكية بعدما أبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على خطة سياسته النقدية دون تغيير.

وانخفض سهم راكوتن 4.9 بالمئة بعدما قالت الشركة إنها ستقدم طلبا للحصول على رخصة الجيل الرابع للهواتف المحمولة لتصبح رابع شركة مشغلة للهواتف اللاسلكية في اليابان في تحول استراتيجي حذر محللون من أنه سينطوي على مصاعب لكسب العملاء.

وصعد سهم باناسونيك 2.4 بالمئة بعدما قالت تويوتا يوم الأربعاء إنها تجري محادثات مع الشركة بشأن شراكة في تطوير وإنتاج بطاريات لتشغيل سياراتها الهجين.

وصعد المؤشر الفرعي لقطاع النفط والفحم 1.4 بالمئة مع عودة العقود الآجلة للنفط الخام للارتفاع صوب ذروة 2015 التي لامستها في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

لعاملة في مجال الانترنت دخول سوق اتصالات الهاتف المحمول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.