نيسان ماكسيما 2019 بتحديثات فيس ليفت جديدة

السيارات
3 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نيسان ماكسيما 2019 بتحديثات فيس ليفت جديدة

واجهة نيسان ماكسيما 2019 - مجلة مال واعمال

معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات يأتي في التوقيت المناسب للكشف عن الموديلات الجديدة من السيارات و خلال فعاليات هذا المعرض تم الكشف الرسمي عن نيسان ماكسيما 2019 بعد ان حصلت على تحديثات فيس ليفت للجيل الحالي ، و اشارت بعض التقارير بان السيارة الجديدة بالشكل الجديد ستصل الى الأسواق العربية بداية من شهر يناير و حتى شهر مارس 2019 .

منذ ان قامت شركة نيسان باطلاق الجيل الجديد من ماكسيما خلال عام 2016 و قد اصبحت السيارة تنتمي الفئة السيدان ذات الحجم المتوسط بالتصميم الرياضي الجذاب و المحرك القوي ، في هذا التوقيت لفتت السيارة نظر الكثيرين و تمكنت من التفوق على الكثير من المنافسين و لذلك فان الشركة المصنعة تعمل على تطوير هذا التصميم بشكل مستمر فقد حصلت على تحدي في الشكل خلال موديل العام الماضي 2018 و الان حصلت على تحديثات جديدة .

الواجهة الامامية نيسان ماكسيما 2019
في الواجهة الامامية حصل الشبك على تحسين بحيث اصبح تصميم حرف ” X ” اسود اللون بزوائد رياضية في اسفل المصد الامامي و قد اصبح اطار الكروم في وسط الشبك اكبر حجما بينما تم الحفاظ على التصميم المغزلي لداخلية الشبك .

تغير تصميم المصابيح الامامية و ذلك من حيث الشكل الخارجي حيث اصبحت ارفع و اكثر حدة و كذلك من حيث الداخلية فقد تغير تصميم العدسات و كذلك الليدات المحيطة بالعدسات و اصبحت مصابيح الضباب في اسفل المصد اصغر حجما بتصميم دائري .

الشكل الخلفي نيسان ماكسيما 2019
على المصد الخلفي فقد حصلت على تحديث في تصميم الاسطبات الخلفية و التي اصبحت مكحلة من الاطراف كما تم تغير تصميم مخارج عادم الوقود في اسفل المصد و كذلك تم تغير مظهر الصندوق الخلفي و اطار الكروم عند مقبض الصندوق .

داخلية نيسان ماكسيما 2019
من الداخل ليس هناك تغيرات ظاهرة و ذلك لانها جاءت في نوع الجلد المغطى للمقاعد و كذلك في الأجزاء المصنعة للطبلون الامامي و داخلية الابواب و غيرهم كما تم تغير نوعية السماعات لتصبح افضل ، بينما أبقت شركة نيسان على باقي التقنيات و التصميم الداخلي بشكل عام .

مواصفات محرك نيسان ماكسيما 2019
ليس هناك اي تغيرات على مستوى مواصفات المحرك و انما جاءت بذات النسخة القديمة التي جاءت مع بداية الجيل الحالي منذ ثلاث سنوات و هي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 300 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 353 نيوتن متر عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ذو 6 سرعات .

سعر نيسان ماكسيما 2019
لم يكشف بعد عن سعر الموديل الجديد ماكسيما 2019 و لكن مقارنة بسعر الموديل السابق 2018 و الذي كان يبدأ من 110,000 ريال ليصل الى 146,000 ريال ، فغالبا ما سيبدأ السعر من 115,000 ريال و حتى 150,000 ريال .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.