«نيسان» تكرم أفضل العاملين الإقليميين في المبيعات والتقنيين في مجال خدمات الصيانة

admin9 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«نيسان» تكرم أفضل العاملين الإقليميين في المبيعات والتقنيين في مجال خدمات الصيانة
36

أقام المكتب الإقليمي لـ «نيسان الشرق الأوسط» مؤخراً، عشاءً في دبي قام خلاله بتكريم أفضل العاملين الإقليميين في قسم المبيعات من تنفيذيين وأبرز التقنيين المتمرسين في مجال خدمات الصيانة.
وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ «نيسان الشرق الأوسط»، «لا يندرج الإمتياز في خدمة المستهلك لدى عائلة نيسان ضمن الخيارات، كونه يشكل جزءاً من تراثنا».
وفي هذا السياق، تستثمر نيسان كل ما يتوفر لديها للوصول الى هذا الهدف وتركز على تزويد العملاء بأفضل التجارب لجهة المقاييس التي تعتمدها في عمليات البيع ولناحية خدمات ما بعد البيع التي توفرها لعملائها.
وتابع شرفان قائلاً «خلال العام المالي 2015، سنستمر في العمل بجهد مطلق لتحقيق الإمتياز في خدمة المستهلك وتحقيق الصدارة في كافة الأسواق المحلية أيضاً».
وعلى صعيد آخر، كان الهدف من لقاء دبي متمثلاً بإعلان هوية الفائزين في مسابقة نيسان الشرق الأوسط الإقليمية للمهارات، خصوصاً أنه كان قد سبق للمرشحين المحليين أن فازوا كل في فئته وكل في البلد التي يعيش ويعمل فيها.
وتشمل مسابقة نيسان الشرق الأوسط الإقليمية للمهارات أربع فئات تضم المهندسين، التقنيين، فريق المبيعات وإستشاريي الخدمة وتهدف الى إكتشاف قدراتهم ومواهبهم الكامنة وتطوير مهاراتهم.
وأضاف شرفان «تستثمر نيسان الكثير في موظفيها وفي عملها وهذا ما يمكن العملاء من الإحساس بالرضى التام نتيجة مستوى الاحترافية المتفوق الذي يتميز به كل العاملين لديها».
وأشار شرفان الى أن نيسان حققت خلال السنوات الأخيرة «تأدية إستثنائية» وبالأخص لجهة حجم المبيعات التي تم تعزيزها بمستويات غير مسبوقة من إكتفاء المستهلك بخدمات عمليات البيع وما يتبعها من خدمات ما بعد البيع.
وفي هذا السياق، قال داروين: من الرائع أن يفوز المرء بهذه الجائزة، خصوصاً أن إختياره تم على أيادي زملائه في العمل. أما المهم هنا، فهو أن الحصول على هذه الجائزة التقديرية لم يكن ليتحقق لولا عملي ضمن فريق متكامل. وأنا أؤمن أن القيام بعمل جيد واستغلال الإمكانات بشكل يؤدي الى اكتفاء المستهلك هو بحد ذاته جائزة لا تقدر بثمن».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.