“نوكيا 3310” الأسطوري يعود من جديد!

تكنولوجيا
15 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“نوكيا 3310” الأسطوري يعود من جديد!
1

تعتزم شركة نوكيا إعادة إطلاق نوكيا 3310 في الأسواق مجدداً، وهو الطراز الأكثر سهولة ومرونة في تاريخ الهواتف المتحركة، كما أنه الإصدار المحبب الذي أعجب الجميع منذ أن أطلق في العام 2000 ولازال يتذكره الكثيرون لمتانة هيكله بالمقارنة مع الهواتف الذكية الحديثة.

وذكرت صحيفة Independent البريطانية بأن فكرة إعادة بيع هذا الطراز تقوم على إطالة عمر بطاريته الموجودة داخل هيكل غير قابل للتدمير.

ومن المقرر أن يباع نوكيا 3310 بسعر 59 دولاراً فقط ليذكر الناس بسعره الأول حينما أطلق منذ ما يصل إلى سبعة عشر عاماً، ليتم كشف النقاب عنه خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي سيعقد في أواخر الشهر الحالي.

ومن المحتمل أن يطرح موقع Amazon هاتف نوكيا 3310 في منصته الالكترونية عبر شركة نوكيا مباشرة، حيث كشف موقع أمازون عن مجموعة من خاصيات الهاتف، وهي احتوائه على ساعة وآلة حاسبة وقدرة على تخزين عشر مذكرات وأربع ألعاب وهي لعبة الثعبان الشهيرة Snake II و Pairs II و Space Impact و Bantumi.

ولأن لعبة الثعبان استهوت الكثيرين، قامت شركة آبل بتزويد هاتفها iPhone بها، كما أن بإمكان مستخدمين أنظمة أندرويد و ويندوز تحميل اللعبة على أجهزتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.