نقود من حيث لا تدري … 7 حيل غريبة لكسب المال

منوعات
16 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نقود من حيث لا تدري … 7 حيل غريبة لكسب المال

نقود من حيث لا تدري.7 حيل غريبة ل 254773 large - مجلة مال واعمال

تعتبر الوظيفة أو افتتاح مشروع خاص إحدى الوسائل المشروعة لكسب المال، لسداد احتياجات الإنسان من طعام وشراب، لكن البعض يتجه إلى أساليب أخرى تبدو غريبة لكسب المال بطريقة سهلة، وفى إطار هذا السياق، نتعرف فى التقرير التالى على أغرب طرق كسب المال فى العالم، وفقاً لما ذكره موقع “thepennyhoarder”.

أغرب طرق كسب المال فى العالم :

بيع قنديل البحر

قناديل البحر ليست من الحيوانات الأليفة لكن يمكن بيعها بثمن مرتفع، من خلال أحد المواقع المتخصصة ببيعها، حيث يقوم أحد الأشخاص باصطياد قنديل وعرضه للبيع من خلال أحد هذه المواقع، بثمن يبلغ 330 دولارا مع توفير طعام يكفى القنديل لمدة ثلاثة أشهر.

التواصل مع الحيوانات الأليفة النافقة

يعتبر التواصل مع الحيوانات الأليفة النافقة من المهن الغريبة التى يمارسها البعض بأمريكا، لكنها تعتبر مصدر رزق، حيث تبلغ تكلفة الاستشارة عبر الهاتف لمدة ساعة 125 دولارًا .

الفوز بمسابقات الأكل

قد يلجأ البعض إلى الاشتراك بإحدى مسابقات الأكل للحصول على الجائزة، وهى تعتبر من الحيل لكسب المال بأمريكا، حيث يفوز المتسابق بأحد البرامج بمبلغ 100 لألف دولار مقابل تناوله 50 بيضة مسلوقة، أو ساندويتشات هوت دوج فى وقت قصير.

خسارة الوزن

وقد يلجأ البعض الآخر ممن يعانون من السمنة المفرطة للاشتراك فى إحدى مسابقات خسارة الوزن فى وقت محدود، للفوز بجائزة مالية قدرها 10 آلاف دولار.

إزالة القمل من الشعر

ومن حيل كسب الغريبة لكسب المال، هى التخصص فى إزالة القمل من الشعر، والتى تكون بمقابل 30 دولار فى الساعة.

تأليف كتاب

قام أحد الأشخاص بأمريكا للاتجاه إلى حيلة أخرى وهى تأليف كتاب لتدوين نصائحه حول كيفية شراء منزل بثمن رخيص، لكن لم يجد هذا الكتاب الرواج الذى يستحقه فى السوق، لكن بعد طرحه فى مواقع الإنترنت، أصبح يحقق 100 دولار شهرياً من Google AdSense لسنوات.

بيع التماثيل

فى الإكوادور يحتفل الناس بليلة رأس السنة بحرق دمية، لذلك يلجأ البعض للاتجاه لبيع الآلاف من الدمى بالشوارع والميادين، والتى تعتبر من الأعمال التى تحقق أرباح هائلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.