«نخيل» تطلق مشروع «بوليفارد جزر ديرة» بـ 5 مليارات درهم

أخبار الشركات
5 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«نخيل» تطلق مشروع «بوليفارد جزر ديرة» بـ 5 مليارات درهم
355 (2)
شرعت شركة «نخيل» للتطوير العقاري في العمل على مشروع جديد، لينضم إلى قائمة مشاريعها العملاقة، وهو عبارة عن مجمع سكني يضم 20 برجاً في «جزر ديرة»، الواجهة البحرية الجديدة لدبي قبالة سواحل الخليج العربي والبالغة مساحتها 15.5 كم مربع. وتقدر تكلفة المشروع العملاق ب 5 مليارات درهم.
يتكون المشروع الجديد، «بوليفارد جزر ديرة»، من 16 برجاً سكنياً
وفندقين ومجمعين سكنيين مجهزين بكامل الخدمات، ومن شأن هذا المشروع أن يحدث تحولاً في المنظر العام لأفق دبي ويضيف وجهة ترفيهية وسكنية جديدة، كما سيلعب دوراً رئيسياً في خدمة رؤية دبي السياحية 2021.

وعينت «نخيل» شركة «أيه إي سفن» للإشراف على الأعمال الهندسية والتصميم والبناء في المشروع الذي من المقرر تسليمه في الربع الثاني من العام 2020، حيث ستطرح «نخيل» عقود البناء الرئيسية في «بوليفارد جزر ديرة» خلال الربع الأول من العام 2017.
ويقع «بوليفارد جزر ديرة» على مساحة تمتد إلى 9 ملايين قدم مربعة، أي ما يعادل مساحة 118 ملعباً لكرة القدم وفقاً للمعايير الدولية، حيث ستحيط الأبراج ال20 ب«مول ديرة»، مركز التسوق الجديد الذي تطوره «نخيل» على مساحة 6.5 مليون قدم مربعة.
وتضم الأبراج ما يقرب من 2900 شقة ومنازل للإيجار، ناهيك عن نحو ألف غرفة فندقية وشقق مفروشة.
وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة «نخيل»: «سيكون مشروع بوليفارد جزر ديرة معلماً متميزاً في المنطفة المعروفة تقليدياً بأنها دبي القديمة، حيث سيقدم مجموعة من الخدمات الراقية للمجمع الذي يتسع لأكثر من 10 آلاف نزيل. ويعد هذا المشروع واحداً من مجموعة واسعة من وجهات الجذب التي نطورها في جزر ديرة، التي ستغدو قريباً وجهة جديدة مفضلة للمعيشة والسياحة والترفيه».
وسيحوي مجمع «بوليفارد جزر ديرة» مساحات خضراء تبلغ 1.7 مليون قدم مربعة، تضم حدائق وممرات مظللة ومجموعة من المرافق الرياضية والصحية.
ويعد مجمع «بوليفارد جزر ديرة»، أحد المشاريع المتميزة التي تزخر بها محفظة «نخيل» للعقارات السكنية، والتي تعتبر محوراً رئيسياً في استراتيجية خطة عمل الشركة والهادفة إلى مضاعفة عدد الوحدات القائمة للإيجار إلى ما يقرب من 36 ألف وحدة. وتطور «نخيل» حالياً منازل جديدة للإيجار في مناطق «جبل علي» و«ند الشبا» و«نخلة جميرا» و«جميرا هايتس»، لتنضم إلى عقاراتها السكنية الحالية في «ذا جاردنز» و«حدائق ديسكفري» و«المدينة العالمية» و«قرية جبل علي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.