“نخيل” تستعد للكشف عن مشاريع جديدة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

أخبار الشركات
27 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“نخيل” تستعد للكشف عن مشاريع جديدة خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

33a6ff3ce9 - مجلة مال واعمال

تستعد شركة “نخيل” للتطوير العقاري، للكشف عن مشاريع جديدة في مواقع مميزة بدبي وذلك خلال مشاركتها في معرض “سيتي سكيب جلوبال 2018”.

وستكشف “نخيل” التي تعتبر من الشركاء المؤسسون لمعرض “سيتي سكيب جلوبال 2018″، عن مشروع جديد بإطلالة شاطئية في “جزر ديرة”، الواجهة البحرية الجديدة بدبي، ومجموعة جديدة من منازل التاون هاوس – تضم كل منها حوض سباحة خاص – في مجتمعها الراقي “جميرا بارك”. حيث سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الفترة التي تسبق الحدث.

كما ستعرض الشركة في “سيتي سكيب جلوبال”، مشروع “أبراج التنين”، وهو عبارة مجمع مكون من برجين توأمين شاهقين، يضم شقق سكنية، ويقع في “مدينة التنين”، والتي ستنطلق عمليات مبيعاته يوم الأحد (30 سبتمبر)، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشاريع التطويرية في مختلف القطاعات السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، والتي ستسلط الضوء من خلالها على مساهمة “نخيل” في دعم رؤية دبي لعام 2021. ومن بين هذه المشاريع، البرج الأيقوني “بالم 360″ و”ذا بالم تاور” الواقعان في “نخلة جميرا”، إضافة إلى مجموعة من المشاريع التطويرية القادمة في “جزر ديرة”، بما في ذلك “ديرة سنترال”، و”ديرة مول” والمنتجعات الشاطئية المبرمة عبر شراكات.

وتدعو “نخيل” المستثمرين للاطلاع على المجموعة الحصرية من مشاريعها الجاهزة للتسليم والسكن وذلك في بعض المواقع الأكثر رواجاً في دبي، مثل: “نخلة جميرا”، و”جزر جميرا” و”الفرجان”، حيث تأتي المنازل الجاهزة للسكن مع عروض خاصة وخطط سداد مميزة.

ويشار إلى أن “نخيل” لديها أكثر من 58 مليار درهم من المشاريع قيد التطوير من حيث تكاليف البنية التحتية والبناء، حيث منحت العام الجاري عقود بناء بقيمة 7 مليارات درهم، مع المزيد من العقود التي ستوقع نهاية العام الحالي 2018.

كما أن “نخيل” لديها نحو 27،500 مستثمر من جميع أنحاء العالم والذين أنفقوا جميعهم ما مجموعه أكثر من 117 مليار درهم على ما يقرب من 42،000 قطعة أرض أو وحدات عقارية وذلك منذ أن بدأت الشركة ببيع العقارات في عام 2002.

وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل”: “لقد لعبت مشاريعنا المشهورة عالمياً مثل “نخلة جميرا” دوراً رئيسياً في تاريخ دبي وذلك من خلال وضع المدينة على الخريطة العالمية، وستشكل مشاريعنا القادمة بما في ذلك “جزر ديرة”، معلماً أساسياً في الفصل الجديد لقصة نجاح القطاع العقاري بدبي.

“تواصل “نخيل” تطوير وتسليم العديد من المشاريع الإبداعية والمستدامة والتي ستوفر منازل ووجهات للتسوق ومناطق للجذب جديدة للأعداد المتزايدة من سكان وزوار دبي على حد سواء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.