نجوم الموضة يشاركون أسرارهم مع زوار أسبوع دبي الدولي للمجوهرات

معارض ومؤتمرات
4 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نجوم الموضة يشاركون أسرارهم مع زوار أسبوع دبي الدولي للمجوهرات
Taim Al Falasi is one of three style icons set to share secrets and inspiration to visitors at the Dubai International Jewellery Week in a new series of interactive workshops

فرص حصرية للتواصل مع الخبراء الموضة والمجوهرات والاستفادة من خبراتهم

تيم الفلاسي، إحدى نجمات الموضة الثلاث الحاضرات في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات بهدف التواصل مع المعجبين ومشاركة أسرارهم ومصادر إلهامهم.
تيم الفلاسي، إحدى نجمات الموضة الثلاث الحاضرات في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات بهدف التواصل مع المعجبين ومشاركة أسرارهم ومصادر إلهامهم.

تستعد ثلاثة من نجمات الموضة والأناقة في الشرق الأوسط لمشاركة أسرارهن وتقديم النصائح والحديث عن آخر صرعات الموضة وذلك في سلسلة من الورش العملية الحصرية المقرر عقدها على هامش أسبوع دبي الدولي للمجوهرات.

وستقوم كل من: نجمة الانستقرام “تيم الفلاسي”، معشوقة اليوتيوب “مريم ياسين”، ومنسقة المشاهير “رنا صعب”، بتقديم حصص فردية لزوار الفعالية التي تقام على مدار أربعة أيام من 7-10 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي، يتحدثن خلالها عن الأشياء التي تلهمهن عند اختيار الأحجار الكريمة والمجوهرات الأنسب للمظهر الذي يختارونه.

وتحظى تيم الفلاسي، نجمة الموضة الإماراتية، بقاعدة ضخمة من المتابعين والمحبين فاقت على 2 مليون متابع على انستقرام، والفضل يعود لآرائها وتعليقاتها في مواضع مختلفة كالسفر، العائلة والطعام والمغامرة. وستقوم الفلاسي في ورشة عملها في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات والتي تعقدها يوم الخميس 8 ديسمبر تمام الساعة 7:30 بالحديث عن الأمور التي تلهمها، كما ستقدم نصائح لجمهور متابيعها حول كيفية اختيار قطع المجوهرات الأكثر ملائمة لهن.

وعند سؤالها عما يلهمها في اسلوبها، قالت تيم: “استلهم أساليبي من كل مكان، خاصة من مواقع التواصل الاجتماعي مثل “تمبلر” حيث يمكنك الاطلاع على عدد ضخم من صفحات الموضة والأناقة والأفكار الغريبة والجميلة”.

وأضافت: “عشقي للألماس أبدي – فموضة الألماس لن تفنى أبدا، لكنني الآن أحب المزج بين اللونين “الميتاليك” ودرجات الأصفر، وبين الأبيض والوردي. من خلال اطلاعي على بعض المجوهرات التي ستكون معروضة في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات هذا الأسبوع، يمكنني القول بأنني متحمسة لزيارة المعرض وتجربة بعض التصاميم الفريدة التي لا يمكننا الحصول عليها في مراكز التسوق. أتطلع لمقابلة السيدات الحاضرات في المعرض، مشاركة الآراء معهم، وبالطبع، شراء بعض المجوهرات”.

من جهتها تستقطب مريم ياسين، خبيرة العلاج الفيزيائي، المدربة البدنية، كاتبة المدونات والأم لثلاثة أطفال، الآلاف من الزوار والمعجبين على صفحتها على اليوتيوب كل أسبوع. وترى مريم أن الحياة الطبيعية وقوة العقل البشري هما مفتاح الحياة الصحية والسعادة، وستقوم مريم بعقد جلسة خاصة كل يوم من أيام أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، وستتناول العديد من المواضع المتعلقة بأناقة المرأة وكيفية اختيار المجوهرات الأنسب لها.

جدول جلسات مريم ياسين في المعرض: يوميا تمام الساعة 5:00 مساء
الأربعاء 7 ديسمبر: مجوهرات من الزهرة: مجوهرات للحب ولتكوين العلاقات
الخميس 8 ديسمبر: تألقي: كيف يمكن للمرأة التألق في أماكن العمل
الجمعة 9 ديسمبر: كوني نجمة: احجار كريمة سرية لتحقيق الرفاه
السبت 10 ديسمبر: اخسر الوزن وتحلى بالنشاط: أجار كريمة لاستعادة الصحة والحيوية

أما رنا صعب فقد قامت بتقديم خدمات تنسيق المظهر لعدد من كبار الممثلات العالميات من أمثال إيفا لانغوريا، ومجموعة من متاجر الموضة العالمية من أمثال بلومينغدال، بالإضافة لعدد من المغنيين والمغنيات العرب من أمثال هيفا وهبي ورامي عياش وديانا حداد وشذا حسون.

وستركز رنا في ورش عملها التي تقام أيام الأربعاء والخميس والجمعة 7 و8 و9 ديسمبر تمام الساعة الـ 6:30 مساء على تقنيات ترسيم الوجه والجسم والتي ستمكن الحضور من تحديد المقاسات الأنسب وشكل المجوهرات المكمل لمظهرهم وخلق مظهر جذاب، من الكلاسيكي والأنيق حتى الطبيعي والمثير.

ومن الإضافات الأخرى المميزة لدورة هذ العام من المعرض، منطقة مسرح الجمال، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بعدد ضخم من خدمات التنشيط والتدليك، بما فيها مساج للكتف والرقبة، علاج لليدين ومساج للقدمين، والمقدمة من خبراء في العلاج الفيزيائي من “ماندرا سبا” التابع لفندق “أتش”، الذي سيجهز منطقة خاصة للاسترخاء والتنشيط.

وستتضمن منطقة “مسرح الجمال” أيضا على خدمات تصفيف الشعر المقدمة من قبل “مونز جبور”، أحد أفضل مصفّفي الشعر النسائيين في الإمارات من “أدفانسد هاير ستوديو الإمارات”، والذي سيقدم مجموعة من طرق تصفيف الشعر خلال فترة العرض.

وسيتمكن الزوار الذين يقومون بشراء قطع المجوهرات في المعرض من الاستفادة من مجموعة من خدمات التلميع والتصغير والتكبير المقدمة من “إكزوتيك للموجهرات”، حيث سيتواجد فريق من الخبراء لتقديم مجموعة من الطرق التي من شأنها إعادة الحيوية والجمال لقطعهم المحبوبة.

يشار بالذكر إلى ان أسبوع دبي الدولي للمجوهرات سيضم أكثر من 10000 قطعة مجوهرات من حول العالم، كما أن الدخول مجاني للعامة، ولن يسمح بالدخول لمن تقل أعمارهم عن 16 عاما إلا بوجود مرافقين بالغين. يفتح المعرض أبوابه يوميا من 2:00 عصرا حتى 10:00 ليلا، ما عدا يوم الجمعة 9 ديسمبر، حيث يفتح من الساعة 3:00 عصرا إلى 10:00 ليلا. لمزيد من المعلومات، زوروا موقع الفعالية www.jewelleryshow.com أو تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تويتر وأنستغرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.