نجم مانشستر سيتي ميكا ريتشاردز يلتقي مع مشجعي السيتيزنز في الإمارات

أخبار الإمارات
5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نجم مانشستر سيتي ميكا ريتشاردز يلتقي مع مشجعي السيتيزنز في الإمارات

7Y0A4726 - مجلة مال واعمال

تحدث ميكا ريتشاردز نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي عن الاهتمام الكبير الذي يحظى به النادي من مشجعي كرة القدم وعشاق السيتيزنز في دولة الإمارات مع استعداده للقائهم في ياس مول.

وستصل الكؤوس الست التي حققها فريقا الرجال والسيدات في نادي مانشستر ستي خلال الموسم الفائت إلى أبوظبي لتعرض في تايم سكوير، ياس مول، يوم السبت 7 سبتمبر. وسيكون ميكا ريتشاردز، نجم مانشستر سيتي المخضرم حاضرًا خلال هذا الحدث.

وستكون الكؤوس التي حققها النادي ضمن فئتي الرجال والسيدات حاضرة في الإمارات ضمن الجولة العالمية للكؤوس والتي تنظمها الاتحاد للطيران احتفالًا بالرقم القياسي والإنجازات البارزة التي حققها نادي مانشستر سيتي خلال موسم 2018/2019.

وفي تعليق له، قال ريتشاردز: “لقد شهدت أجواءً رائعة من لحظة وصولي إلى الإمارات، خاصة مع رؤية المشجعين من مختلف الجنسيات وهم يعبرون عن سعادتهم ويتفاعلون بأسلوب رائع ومميز مع هذا الإنجاز”.

وأضاف: “أنا أتطلع لملاقاة المشجعين في ياس مول يوم السبت في هذا الحدث الذي لا يعد مجرد احتفال بالإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي، وإنما يحتفي بكرة القدم بشكل عام”.

“لقد أمضيت مع النادي فترة طويلة ابتداءً من فرق الشباب، وصولًا إلى الفريق الأول، وقد شهدت العديد من النجاحات الكبيرة التي حققها النادي”.

وكان ميكا ريتشاردز الذي لعب في موقع ظهير أيمن مع فريق مانشستر سيتي منذ 2005 إلى 2014، قد حقق 246 مشاركة بقميص السيتيزنز، وكان أحد أعضاء الفريق الذي أحرز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز عام 2012.

كما تقدم جولة الكؤوس، التي تحظى بدعم محلي من اتصالات وريكسونا، تجربة استثنائية ومؤثرة للمشجعين، مع تجهيز نموذج لغرفة ملابس الفريق في استاد الاتحاد، لتمنح المشجعين الذين لم يحصلوا على فرصة لزيارة مانشستر، الفرصة للاستمتاع بهذه التجربة المذهلة في أيام المباريات التي يخوضها مانشستر سيتي.

وإضافة إلى ذلك فإن جولة الكؤوس تتيح لمشجعي النادي فرصة التقاط الصور التذكارية مع الكؤوس الست وإمكانية الفوز بالجوائز، حيث يمكن للمشجعين تسجيل مقاطع فيديو تعكس هذه التجربة الفريدة التي تعرفهم على الظروف التي يعيشها لاعبو مانشستر سيتي في الملعب.

تحتفل جولة الكؤوس أيضًا بالشراكة الجديدة التي أطلقها مانشستر سيتي مع علامة “بوما”، حيث يحظى المشجعون بفرصة للتعرف على الزي الجديد للفريق والذي تم إطلاقه الشهر الماضي، وهو مستوحى من مدينة مانشستر.

تعد جولة الكؤوس جزءًا من الاحتفال العالمي الذي أطلقه النادي بعدما استطاع أن يصنع تاريخًا جديدًا دونته سجلات كرة القدم، حيث أصبح أول نادي كرة قدم إنجليزي يرفع كؤوس ست بطولات توزعت بين فريقي الرجال والسيدات في الموسم ذاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.