نجم الراب العالمي ذا ويك إند يحيي أمسية يوم الجمعة لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018

منوعات
22 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نجم الراب العالمي ذا ويك إند يحيي أمسية يوم الجمعة لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018

النجم العالمي الحائز على جائزة غرامي يدون اسمه ضمن قائمة كبار نجوم الغناء العالميين لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق

تتوفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية لتضفي مزيدًا من المتعة على سباق عطلة نهاية أسبوع

لأول مرة يمكن لحاملي تذاكر سباق الفورمولا1 ليوم الجمعة فئتي نادي بادوك وغداء الجائزة الكبرى الدخول لحفلتي الخميس والجمعة

خصم التسجيل المبكر 30% على حجوزات تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى قبل 31 مايو 2018

The Weeknd Press Shotكشفت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه اليوم عن اسم أول نجم من كبار نجوم الغناء العالميين الأربعة الذين سيحييون حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق خلال عطلة أسبوع جائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018.

ويحيي نجم الراب الكندي المعروف باسم “ذا ويك إند” أمسية يوم الجمعة 23 نوفمبر بمجموعته الغنائية المميزة لإضفاء مزيد من التألق والمتعة لعشاق حفلات ما بعد السباق التي تستضيفها العاصمة أبوظبي على ميدان دو في جزيرة ياس.

ويقدم الموسيقي الحائز على جائزة غرامي وصاحب الألبومات الغنائية التي نالت أكثر من مرة على التصنيف البلاتيني، مجموعة من أبرز أغانيه المختارة من ألبوماته المميزة ومنها ألبوم “الجمال وراء الجنون” الذي خطف الأضواء منذ اطلاقه الأول عام 2015 و”ماي دير ميلانكولي” الألبوم الذي يتضمن ست أغان أصلية وهو ألبوم الإستوديو الجديد والرابع له، وبالإضافة إلى مجموعة من أبرز الأغاني المفضلة ومنها “هاوس أف بالونز”، “ثيرسدي”، “إيشويز أف سايلنت”.

استطاع نجم الراب “ذا ويك إند” أن يجذب ملايين المعجبين منذ عام 2011 على الرغم من الماضي الغامض لهذا النجم المتميز، ومن أشهر الأعمال الفردية للنجم العالمي البالغ 28 عامًا “كانت فيل ماي فايس” و”آي فيل إت كامينغ” و”ستاربوي” والأغنية التي أطلقها مؤخرًا “كول أوت ماي نيم”.

وتستقطب حفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق الآلاف من عشاق الموسيقى وسباق الفورمولا1 على حد سواء ومن مختلف الأعمار القادمين من أكثر من 170 دولة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لمتابعة مجريات سباق جائزة أبوظبي الكبرى وبرامجها الترفيهية الحافلة بالأجواء الاحتفالية الرائعة تشعل الحماس وتقدم المتعة في كافة أنحاء أبوظبي.

وبعد كشف الستار عن اسم أول نجم عالمي يحيي أمسية الجمعة لمهرجان يا سلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018، أصبح بإمكان حاملي تذاكر الفورمولا1 الإستفادة من الفرصة المثالية وشراء تذكرة فئة ثلاثة أيام التي تمنحهم الدخول إلى الحفلات الأربعة لما بعد السباق. أو يمكن للراغبين بحضور حفلة “ذا ويك إند” حجز تذكرة جديدة ليوم واحد الجمعة فئة “نادي البادوك” أو “النوادي” التي تمنح روادها التمتع بتناول وجبة غداء الجائزة الكبرى الفاخرة على التراس الخارجي المطل على مضمار السباق، كما ويمكن لحاملي تذاكر هذه الفئة الدخول إلى حفلة يوم الخميس أيضًا، والتي سوف يتم الكشف عن اسم الفنان التي يحيي أمسية الخميس في وقت لاحق.

وكشف المنظمون عن توفر باقات ترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق بأسعار تبدًا من 195 درهمًا إماراتيًا. وتوفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات نجومهم المفضلين عن قرب، وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com.

ولعشاق سباق الفورمولا1 والراغبين من الإستفادة من خصم التسجيل المبكر، حجز تذاكر السباق قبل 31 مايو 2018 للإستفادة بخصم بمقدار 30% عن السعر الأساسي للتذكرة.

ويوفر سباق الجائزة الكبرى للباحثين عن إضافة قيمة إستثنائية على عطلة نهاية الأسبوع، تجربة رائعة مع باقة الحدائق الترفيهية، والتي توفر لحاملي تذاكر الثلاثة الأيام الدخول إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي من الأربعاء إلى الأحد. وتبدأ أسعار باقات الترقية من 1340 درهمًا إماراتيًا (تلة أبوظبي).

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “يسعدنا الكشف عن أول فنان عالمي يُمتع جمهور أبوظبي بعروضه الغنائية في مهرجان يا سلام لما بعد السباق خلال عطلة أسبوع جائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018”.

“إن الفعاليات والأنشطة والبرامج الترفيهية المصاحبة للسباق وعلى مدار أربعة أيام تعد عنصرًا هامًا من عروضنا الشاملة والتي تساهم في استقطاب الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم وبنسبة تصل إلى 60% وتشهد هذه النسبة زيادة ملحوظة عامًا تلو الآخر”.

وأضاف أيضًا: “حرصنا هذا العام على تقديم مبادرات وعروض جديدة لإضفاء مزيد من المتعة إلى تجربة السباق، ومن ضمنها خصم التسجيل المبكر وباقات الترقية إلى الدائرة الذهبية وباقة الحدائق الترفيهية وغيرها الكثير من باقات الضيافة المميزة والتي لاقت ترحيبًا كبيرًا لزوار الحلبة من المقيمين والقادمين من مختلف أنحاء العالم. في الختام أود من جميع عشاق هذه الأجواء الرائعة الاستفادة من العروض التي نقدمها وحجز التذاكر بأسرع وقت والتمتع بعطلة أسبوع مثالية حافلة بالأحداث الرياضية والبرامج الترفيهية التي تستضيفها حلبة مرسى ياس”.

وبدوره صرح جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “لطالما جلبت حفلات ياسلام ما بعد السباق أقوى وأشهر الأعمال من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة أبوظبي، ولجعل عامنا العاشر أكثر تميزاً ستكون مجموعة المغنيين لعام 2018 خاصة جداً”.
وأضاف: “لم يحطم “ذا ويك إند” الأرقام القياسية فحسب، بل تحدى أيضاً الأعراف الموسيقية، ونحن متحمسون للإعلان عن رمز موسيقي مبتكر كحفل “ما بعد سباق الجمعة” ما سيجعلها عطلة نهاية أسبوع مذهلة. ويعد هذا الحدث البداية فقط لدورة عام 2018، لذا ابقوا على اطلاع لمعرفة ما تبقى من الأنشطة المتميزة ذات المستوى العالمي التي لم يتم الإعلان عنها بعد”.

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد فروع الاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول.

كما تطلق حلبة مرسى ياس اليوم نسخة مطورة من تطبيق ياس هاب YasHub. وتتوفر نسخة 2018 قريبًا لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع أولًا بأول على آخر أخبار السباق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.