نتائج الثانوية العامة.. 17 الجاري

admin
تعليم
admin10 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
نتائج الثانوية العامة.. 17 الجاري

وزارة التربية2  - مجلة مال واعمالتعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامة يوم الجمعة المقبل 17 الشهر الجاري.
ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عيد الدحيات مؤتمراً صحفياً في العاشرة من صباح يوم الجمعة يعلن فيه نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة / الدورة الشتوية 2012 لجميع فروع التعليم ونسب النجاح وأعلى المعدلات لطلبة الدراسة الخاصة الذين أنهوا متطلبات النجاح في الامتحان.
واكد الدحيات بأن سجلات النتائج الورقية (المعتمدة رسمياً لإعلان النتائج) ستكون متاحة للطلبة النظاميين في مدارسهم الساعة الثامنة صباحاً، وأما المشتركين عن طريق الدراسة الخاصة فبإمكانهم الحصول على نتائجهم في نفس الوقت السابق ذكره من القاعات التي تقدموا بها للامتحان.
 وأوضح الوزير أنه سيتم نشر النتائج كوسيلة إضافية على موقع منظومة التعليم الإلكتروني ( EDUWAVE) وعلى الرابط (WWW.ELEARNING.JO)، ويتم ذلك بإدخال رقم الجلوس للمشترك، وكذلك إرسال رسائل قصيرة (SMS) بنتائج الطلبة بصورة مختصرة قبل موعد إعلانها.
 وقال بأن النتائج لن تنشر قبل اليوم والوقت المحددين.
وبين الدكتور الدحيات بأنه تم التنسيق مع وزارة التعليم العالي ووحدة القبول الجامعي الموحد لقبول الطلبة الذين تؤهلهم معدلاتهم للقبول في الجامعات وفق الأسس المعتمدة في الجامعات لبدء دراستهم في الفصل الدراسي الجامعي الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.