نبض دبي لرياضة الدراجات الهوائية في دورتها الحادية عشرة تعود من جديد إلى مدينة دبي الرياضية

2018-03-12T12:49:51+02:00
أخبار الإمارات
12 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نبض دبي لرياضة الدراجات الهوائية في دورتها الحادية عشرة تعود من جديد إلى مدينة دبي الرياضية

تقام فعالية قيادة الدراجات الهوائية على الطرق الوعرة يوم الجمعة 16 مارس

يناسب الحدث جميع الأعمار والمستويات ويضم مسارات بطول 5 و10 و20 كيلومترًا

IMGL0112

تستعد المئات من العائلات وهواة ركوب الدراجات الهوائية والمحترفين للمشاركة في الدورة الحادية عشرة من جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة.

ومن المتوقع أن تستقطب جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة لعام 2018، والتي تقام مرتين كل عام منذ 2013، ما يزيد على 1000 شخص.

وتقام الفعالية المجانية من الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة 16 مارس لتتيح لمحبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية من مختلف الأعمار ممارسة هوايتهم المفضلة على أحد ثلاثة مسارات مختلفة بطول 5 كيلومترات و10 كيلومترات المخصصة للعائلات، بالإضافة إلى مسار يبلغ طوله 20 كيلومترًا. ويوفر كل مسار للمشتركين مكانًا مثاليًا لممارسة رياضة الدرجات الهوائية بأمان، كما تم تخصيص فريق عمل كامل لتقديم الدعم اللازم من أجل إدارة الحدث.

كما يتخلل الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية العائلية التي تُنظم في مناطق مختلفة من القرية الرياضية، حيث تتوفر ألعاب القفز والأنشطة المخصصة للأطفال، بالإضافة إلى منطقة تسوق تتوفر فيها الأطعمة والمشروبات المرطبة.
وتنظم جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة نتيجة تعاون بين خالد الزعروني، رئيس مدينة دبي الرياضية ومجلس دبي الرياضي، وذلك من أجل التعريف بفوائد اتباع أسلوب حياة صحي ينسجم مع رؤية مدينة دبي الرياضية.
ويحث المنظمون جميع الراغبين بالمشاركة في الحدث على التسجيل مسبقًا عبر الرابط www.thecyclehub.com، كما يمكن للمشاركين التسجيل يوم الحدث في القرية الرياضية في مدينة دبي الرياضية ابتداء من الساعة 7 صباحًا، بينما يقام الحدث تمام الساعة 8 صباحًا في الحديقة الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.