«ناسيبا»: المرأة الإماراتية جاهزة لريادة الأعمال في الدولة

admin
2015-06-10T11:45:51+02:00
سيدات أعمال
admin3 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«ناسيبا»: المرأة الإماراتية جاهزة لريادة الأعمال في الدولة
Press Conference for Global Wil Economic Forum 2015 in Emirates Tower Dubai May 06,2015 Photo Mohan
Press Conference for Global Wil Economic Forum 2015 in Emirates Tower  Dubai May 06,2015 Photo Mohan

أكدت صوفي راي الرئيس التنفيذي لشركة «ناسيبا» أن المرأة الإماراتية أصبحت جاهزة لخوض مجالات تنافسية عالية تكفل لها ريادة الأعمال بفضل الدعم اللامحدود الذي تتمتع به من القيادة الرشيدة في الدولة، مشيرةً إلى أن العنصر النسائي يعتبر الأكثر ديناميكية والأسرع نمواً في عالم الأعمال على المستوى العالمي، وأوضحت أن التحول نحو التمكين النسائي في الدولة يقع على عاتق القطاعين الحكومي والخاص على حد سواء.

نجاحات

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة الاقتصاد أمس بدبي للإعلان عن الدورة 17 من منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الاقتصادي في الدولة، بحضور رموز وقيادات نسائية متنوعة سردن قصص النجاحات التي سجلتها المرأة الإماراتية منذ قيام دولة الاتحاد لغاية الوقت الراهن، وسلطن الضوء على الدور الأساسي الذي تلعبه المرأة في دفع عجلة النمو الاقتصادي الوطني.

رعاية

ومن المقرر انعقاد منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الاقتصادي في 1 و2 نوفمبر2015 برعاية وزارة الاقتصاد في أبوظبي، بمشاركة أبرز قادة الحكومات والشركات الرائدة في الدولة والشرق الأوسط ومختلف دول العالم، بما يتيح الفرصة لتبادل الآراء ووجهات النظر حول مختلف الموضوعات، وعقد ورش عمل وجلسات عامة تفاعلية وكلمات رئيسية وأنشطة مختلفة.

نقاشات

من أبرز الموضوعات الرئيسة التي سيناقشها المنتدى هي التنوع والشمولية ودور المرأة في تشكيل تقنيات المستقبل وتنظيم المشروعات النسائية الرائدة وتعزيز التنوع بين الجنسين وعرض أفضل الممارسات من جانب القادة البارزين في القطاعين العام والخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.