نادية الحمامرة …قصة اصرار ورواية نجاح

سيدات أعمال
8 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نادية الحمامرة …قصة اصرار ورواية نجاح

dd7955b6 14fa 49ca a8ea 220179e8414a - مجلة مال واعمال

تجسد نادية الحمامرة انموذجا للمرأة الاردنية القادرة على تحقيق نجاحات كبيرة بدخولها الى سوق الاعمال الحرة، فهي أم لطفلة دخلت ميدان العمل بخطوات متسارعة يرافقها اصرار وعزيمة وارادة جعلتها تتفوق على نفسها؛ لتؤكد على ان المرأة قادرة على العطاء والنجاح وثقتها بقدراتها الانتاجية.
تقول نادية ان لديها حلم كبير في تغيير واقعها المعيشي الى الافضل، وانها تمتلك مهارات في مجال تنظيم البازرات والفعاليات،
حيث بدات عملها من الامارات العربية المتحدة من خلال تنظيم الفعاليات والبازرات التي كانت تلاقي اقبالا كبيرا من الزوار وبعد عودتها الى الاردن بدات عملها من جديد في تنظيم البازرات التي لاقت ايضا اقبالا كبيرا من قبل الزوار وكذلك المشاركين الا ان جائحة كورونا وما رافقها من ركود اقتصادي جعلها تتجه الى طريقة اخرى في عملها تمثلت في اتخاذ بوثات في احدى المولات التي تشهد حركة زوار عالية وتقوم بتأجير لسيدات المنتجات باسعار تفضيلية، بالاضافة الى تأسيسها لمشروع لبيع الادوات المنزلية عالية الاتقان والجودة والتي تختارها بنفسها وترضي جميع الاذواق وباسعار مناسبة.
تقول نادية لمال واعمال موجهة النصح نصيحة لكل سيدة لديها حلم بان تخطو اولى خطواتها نحو النجاح واثبات الذات ؛ لانها لا تؤثر على نفسها فقط انما على اطفالها ومجتمعها في عكس اهمية العمل وحبه، مؤكدة ان بالاقدام والمثابرة تصل الى تحقيق مشروعها.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.