م.محمد الجبوري.. مشاريعنا رؤية جديدة

رجال أعمال
9 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
م.محمد الجبوري.. مشاريعنا رؤية جديدة
م.محمد الجبوري

مال أعمال تحاور الرئيس التنفيذي لـ “بن غاطي للتطوير”

م.محمد الجبوري
م.محمد الجبوري

في أكثر القطاعات الاقتصادية حيوية تبدع المؤسسات العقارية وتتنافس في التطوير العقاري وتقديم الجديد باستمرار، وليست مؤسسة بن غاطي إلا واحدة من أكبرها وأكثرها قدرة على العطاء والتميز .
قامت بن غاطي للتطوير العقاري بإنجاز مشاريع عملاقة في واحة السلكون ومشروع الأسقاط وهما ضمن أكبر المشاريع في دبي ومشاريع أخرى كثيرة في أماكن مختلفة .. وللتعرف على رؤية المسسة وما تقدمه من إنجازات في مجال التطوير العقاري التقت مال وأعمال محمد بن غاطي الجبوري الرئيس والمدير التنفيذي للشركة:
مال وأعمال: ماهي الرؤية التطويرية للشركة وكيف تتوائم المشاريع التي تنجزهامع احتياجات العميل أيا كان؟
الجبوري: نحن نؤمن برؤية شاملة أساسها العمل على التطوير المستمر وتوفير احتياجات كل العملاء بكل المستويات مستثمرين أو مستخدمين ، فالمستثمرون يبحثون عن العائد من عملية الاستثمار أما المستخدمون النهائيون فيبحث عن الإجار، وتسعى الشركة في هذا الاطار إلى توفير بدائل عقارية للعميل تتوفر فيها عملية دخل للعميل وهذا من أهم ماتسعى الشركة إلى توفيره للعميل حتى يتمتع بكافة الوسائل والأداوات اللازمة لتلبية احتياجاته.bingatti_developer
مال وأعمال: يشهد سوق العقارات في العالم تسارعا وتنافسا قويا، كيف تعزز الشركة مكانها في السوق العقاري؟
الجبوري: نحن شركة تطوير عقاري تسعى لإقامة مشاريع عقارية ووحدات سكنية تتناسب مع كافة طبقات المجتمع في توفير كافة احتياجاتهم وبيع الوحدات السكنية بأسعار توائم قدراتهم الشرائية، مع الحفاظ على جودة المكونات واحتوائ جميع وسائل الراحة وبتصاميم جذابة.
وتابع..”نحن نؤمن برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله ورعاه، بشأن قطاع التطوير المستدام والتي ترتبط بشكل وثيق بالصورة المستقبلية للإمارة، لذلك نخطط في الشركة للكشف في القريب العاجل عن أحد المشاريع العقارية في هذا المجال”
ونحن بما نقدمه من مشاريع مؤمنين بموائمتها لمتطلبات عملائنا ومواكبتها للتطورات المتسارعة وتلبية احتياجات السوق المتزايدة والمنافسة المستعرة في السوق واثقين تماما من قدرتنا على الريادة وتحطيم الحواجز التي تحول بيننا وبين النجاح ، والسعي الدائم لتحقيق ذالك. ad-4
مال وأعمال: ماهي أهم المشاريع التي تقوم الشركة بإنشائها وماذا ستقدم في المستقبل في مجال التطوير العقاري خاصة وأن الامارات تستضيف اكسبو 2020؟
الجبوري: ضمن سعينا إلى أن يكون للشركة دور كبير في عملية جذب الاستثمار للإمارات التي تشهد تطورا عقاريا ونهضة معمارية تنافس عالميا، أصبحنا في تحد كبير يفرض علينا أن نكون على أتم الاستعداد ونحن كذالك.
ومن أهم المشاريع الحالية مشروع “بن غاطي افيووز”، وفي إطار سعينا للتطوير فإن الشركة تملك قسما خاصا لإدارة وصيانة المشاريع العقارية مجهزا بكافة الامكانيات الازمة التي تسهل له القيام بالمهام المنوطة به على أكمل وجه وبأسعار منافسة في السوق.
وفي المستقبل سنبهر العالم بإنجازات عقارية كبيرة فنحن نتطلع لدخول مرحلة متقدمة من التطوير العقاري كى نستطيع مسابقة الزمن وما يشهده من تقدم ملحوظ,وهذا التنوع يعنى المساهمة الفعالة فى الاقتصاد الاماراتى وهذا ما نطمح إليه بل وأكثر.apartments-crop-u6472
مال وأعمال: نجاح أي شركة عقارية يعتمد على أسس معينة، ماهي الأسس التي تعتمدها بن غاطي للتطوير العقاري؟
الجبوري: سعت الشركة منذ انطلاقتها لامتلاك مقومات النجاح على كافة الأصعدة التي تعزز من مكانتها في الأسواق المتواجدة فيها وبناء علاقات قوية مع مكونات السوق العقاري وتعزيز مبدأ التشاركية الذي جعل خطانا تتسارع نحو النجاح، فما كانت بن غاطي لتصل إلى هذا المستوى المتميز ضمن القطاع العقاري إلا من خلال الجهد الكبير الذي قدمه القائمون على الشركة ووضع الخطط المدروسة لبناء اسم يكون منافسا شرسا ومحط ثقة من قبل الجميع.
فنظرتنا للعقار قد تكون مختلفة عمن سوانا فنحن لا ننظر إليه على أنه مجرد مبنى مكون من مجموعة من الحجارة والحديد وغيره، بل ذهبت نظرتنا إلى أبعد من ذالك حيث نراه تحفة ناطقة تشكل مصدر سعادة وراحة ومبعث طمأنينة لقاطنيها.
وهنالك أمر في غاية الأهمية أولته الشركة جل اهتمامها، وهو وضع جدول زمني دقيق لأي مشروع نقوم به والالتزام بالتنفيذ في الموعد المحدد من خلال رصد التمويل الكافي لتغطية المشروع.
مال وأعمال: إلى أي مرحلة وصلت العلاقة بينكم وبين العملاء؟
الجبوري: النجاحات السابقة كانت لها آثار إيجابية عززت من ثقة العملاء بنا مما قوى من جسور الثقة بيننا على أساس المصداقية في التعامل وتلبية احتياجاتهم وأذواقهم في التصاميم التي تلبي رغباتهم على اختلاف ثقافاتهم، مع الأخذ بعين الاعتبار توفير متطلبات الرفاهية.
كما نقوم بإنشاء تصاميم معمارية ساحرة تساعد بدون شك في ترسيخ علامتنا التجارية في عالم سوق العقار، ولأن وسائل الراحة وجمال وبساطة التصميم والتجهيز هي المطلب الأول جاء سعينا الحثيث إلى العمل بشكل مستمر على تقديم الجديد دائما.
نحن ننافس في سوق عالمي، فالاستثمار والتطوير العقاري الذي تدعمه وترعاه دولة الامارات جعلها منافسا عالميا قويا في المجال ونحن كشركة تطوير عقاري إماراتية لابد أن نقدم إنجازات كبيرة على جميع المستويا، ونوفرللمستثمرين كل السبل من أجل العوائد الاجارية، كما نوفر ايضا عملية البيع بعد الشراء وهذه الرسالة تؤكد مدى قوة الاستثمار العقاري فى سوق دبي والقوة التى يمتلكها فى جذب المستثمرين إلى الامارات.1
مال وأعمال: ماذا تمثل لكم استضافة دبي لـ اكسبو2020 وهل ستقدمون فيه عملا منافسا؟
الجبوري:إن نجاح دبي في استضافة اكسبو دليل على ثقتها وجدارتها بكسب ثقة العالم، كما أنه دليل قوي على تطورها وقدرة سوقها على المنافسة والانخراط بسرعة فائقة ضمن منظومة الاقتصاد العالمي وخصوصا أن سوق دبي العقاري من أكثر الأسواق حيوية ونشاطا.
فحجم المشاريع العقارية المطروحة لهذا الحدث يوجب على الجميع شد الأحزمة للعمل وتقديم مشاريع بحجم الحدث، والشركة لديها القدرة على تقديم مشاريع نوعية حيث سنفاجئ العالم كله بتحفة معمارية تستحق التقدير، وإتحاف العالم بإنجاز مشاريع استثنائية وتحف فنية عمرانية، ومنشآت ذات تصاميم عالمية والتزامها بالمعايير والمواصفات الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.