ميونخ ري ومدنت تحصلان على جوائز أفضل معيد تأمين وإدارة تأمين طبي

تأمينقطاعات اقتصادية
13 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ميونخ ري ومدنت تحصلان على جوائز أفضل معيد تأمين وإدارة تأمين طبي
photo2

تم الإعلان بأن ميونخ ري (Munich Re) ومدنت قد أحرزا إنجازات بارزة وذلك في حفل توزيع جوائز Insurance MENA الذي أُقيم في فندق ريتز كارلتون – مركز دبي المالي العالمي (DIFC) – دبي – الامارات العربية المتحدة.

وبهذا الإنجاز حافظ الطرفان على الألقاب التي تم الحصول عليها عام 2015 كأفضل شركة إعادة تأمين مبتكرة – ميونخ ري (Munich Re) وأفضل شركة إدارة تأمين طبي – مدنت. وتؤكد هذه النتائج مستوى الالتزام والأداء الرفيع الذي رسخته كل من ميونخ ري (Munich Re) ومدنت في المنطقة.

إن استعراض جوائز Insurance MENA لتكريم الإنجازات المتميزة تفخر بها الأفراد والشركات التي تثبت نمو مستدام، وتفوق في شتى المجالات الفنية والادارية.

علماً بأن هذه الجوائز تشجع التحسين المستمر والابتكار في مختلف الفئات.

شركة مدنت باعتبارها الشركة الرائدة في مجال خدمات الرعاية الصحية ولاعباً رئيسيا في قطاع التأمين الصحي في المنطقة نالت على لقب ” أفضل شركة إدارة تأمين صحي ” لعام 2016 ، وبهذا تم الاعتراف بإنجازات الشركة في حقول الابتكار والتكنولوجيا الرقمية.

إنه حقا لشرف كبير أن تحصل مدنت على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي. وهذا دليل على جهود مدنت وتفانيها للولوج إلى مستوى متقدم في خدمات ادارة اعمال التأمين الطبي.

حيث سنستمر في السعي نحو زيادة تحسين الخدمات المقدمة ونوعيتها “(الدكتور ستيفان ريتر، رئيس مدنت)

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.