«ميناايتك» تشارك في قمة الإندماج 11

admin
تكنولوجياقطاعات اقتصادية
admin2 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«ميناايتك» تشارك في قمة الإندماج 11

انطلاقا من موقعها الريادي في قطاع تقنية المعلومات، واستراتيجية عملها المستندة الى الابتكار والملكية الفكرية، ولمواكبة ابرز التوجهات العالمية، ترعى شركة «ميناايتك» وتشارك في فعاليات قمة الاندماج الحادية عشرة التي تنعقد في عمان يومي الثاني والثالث من شهر حزيران الحالي، بتنظيم من مجموعة «المرشدون العرب»، وتحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن، رئيس مدينة الحسن العلمية ورئيس الجمعية العلمية الملكية.  وأكدت شركة «مينايتك» – االشركة الأردنية المتخصصة في تطوير برمجيات وحلول الموارد البشريّة والإدارة المؤسسية – بان مشاركتها هذه تاتي في اطار اهتمامها بتطورات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وحرصها على التفاعل مع الخبرات والمشاركين من قادة القطاع في القمة التي يشارك فيها نحو 500 شخصية. ويشارك الرئيس التنفيذي لـ«ميناايتك» الدكتور بشار حوامدة في جلسة متخصصة ضمن فعاليات قمة الاندماج، تتناول البيئة الريادية وسلطت الضوء على الشركات الناشئة في القطاع ، والنماذج الناجحة للشركات الناشئة واليات توسيع اعمالها.
وتؤكد «مينايتك» بأن توجهات قطاع الاتصالات وتطوراته خلال المرحلة المقبلة ستعتمد على نقل البيانات وخدمات المحتوى المبنية على الانترنت واسع النطاق اكثر من خدمات الصوت، وذلك مع انتشار شبكات الانتنرت عريضة النطاق بتقنيات الجيل الثالث والرابع، وتحول المستخدمين لمزيد من الاستخدام للاجهزة والهواتف الذكية. وتنطوي الدورة الحالية لقمة الاندماج على اهمية كبيرة في الوقت الراهن للتحولات التي يشهدها القطاع محليا واقليميا وعالميا نحو مزيد من الاعتماد على الانتنرت عريض النطاق وتطبيقاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.