ميناآيتك تعلن عن شراكتها مع تكوسمارت البحرينية

24 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ميناآيتك تعلن عن شراكتها مع تكوسمارت البحرينية

1553432767340 - مجلة مال واعمال

أعلنت ميناآيتك خلال مشاركتها في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا عن شراكتها مع شركة تكوسمارت البحرينية، لتعزيز تواجدها في السوق البحرينية، وتزويد اقسام الموارد البشرية للشركات والمؤسسات البحرينية بأفضل الحلول الرقمية. وأكد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميناآيتك الدكتور حوامدة، في بيان اليوم الأحد، أن مشاركة الشركة في المعرض اتاح لها فرصة التواصل المباشر مع الشركات الخليجيّة تحديداً، بالإضافة للشركات الأخرى العاملة في المنطقة.
واشار الى أن ميناآيتك تتواجد في اكثر من 25 سوقا في المنطقة، وتخدم مئات المؤسسات والشركات بأنظمتها للموارد البشرية، مشيرا الى اهمية الشراكة مع شركة تكوسمارت في تعزيز تواجد انظمة “ميناآيتك” في السوق البحرينية. وبيّن حوامدة، أن المعرض يمهد الطريق لعقد شراكات استثماريّة بين الشركات الأردنية والشركات المُشاركة في المعرض بشكل عام، في حين أن المنتجات الأردنية في مجالات البرمجيات وحلول الأعمال كان لها صدى جيد بين الشركات العربية المُنافسة.
من جهته أكد المدير العام لشركة تكوسمارت، محمد الحجيري، اهمية تواجد الشركات العربية في معرض البحرين الدوليّ للتكنولوجيا، خاصة وان المعرض يعزز من فرص عمل الشركات العربية في منطقة دول مجلس التعاون، ويسهم في تبادل الخبرات العربية بالمنطقة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.