«ميس فيت» تطلق ساعة ذكية هجينة بتصميم كلاسيكي

أخبار الشركات
22 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«ميس فيت» تطلق ساعة ذكية هجينة بتصميم كلاسيكي
15

أطلقت شركة «ميس فيت» الأسبوع الماضي الساعة الذكية الهجينة «ميس فيت فيز»، المتطورة التي تجمع بين تصميم الساعات التناظرية وعمل الساعات الذكية، إلى جانب تصميمها المستوحى من الشكل الكلاسيكي.

وتتميز «ميس فيت فيز» بقدرتها على قياس الخطوات والمسافات ومدة النوم وجودته، وذلك باستخدام مقياس تسارع ذي 3 محاور وخوارزميات ومكتبة علمية دقيقة، وهي أحدث ما تم ضمه لمجموعة المنتجات التكنولوجية ذات التصميم المبتكر من شركة «ميس فيت».

ويعمل وجه الساعة كواجهة مستخدم خفية للإشعارات والتغذية الراجعة، إذ يمكن للمستخدم عرض بيانات الأنشطة والتنبيه والإشعارات من خلال تداخل عمل عقارب الساعة، ونافذة صغيرة ملونة والتنبيهات الاهتزازية، كما تُرسل إشعارات الرسائل والمكالمات والتطبيقات وتنبيهات الحركة بشكل غير لافت مباشرة إلى معصم المستخدم.

ويمكن استخدام الساعة، التي تتوفر على موقع الشركة اعتباراً من منتصف نوفمبر المقبل، كذلك للتحكم عن بعد للتواصل مع العالم المحيط، مثل تشغيل الموسيقى والتقاط الصور باستخدام هاتفك، والتحكم بأجهزة منزلك الذكية، كل ذلك فقط بلمسة زر، إذ تُحدّث ساعة «ميس فيت فيز» نفسها بشكل أتوماتيكي لتعكس التوقيت الزمني الحالي.

وكمنتجات «ميس فيت» الأخرى تعمل بطاريتها لمدة ستة أشهر فضلاً عن مقاومة الساعة للمياه لغاية 50 متراً تحت سطح الماء وتصميمها العصري.

وقال بريستون موكسي المدير العام لشركة «ميس فيت»: «نشعر بسعادة غامرة لإطلاقنا ساعة»ميس فيت فيز«والتي تستغل الطاقة بكفاءة وتحتوي على تقنيات البلوتوث المصغر الحديثة في الشكل التقليدي للساعات.

وهي مماثلة لساعات الجيل السابق الموثوق من حيث الموضة في المنتجات التكنولوجية التي يمكن ارتداؤها، إذ يتوفر في»ميس فيت فيز«كل من تطور فضاء المنتجات التكنولوجية التي يمكن ارتداؤها وتقاربها مع عالم إكسسوار الموضة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.