موظفو المناطق الحرة يطالبون برحيل المدير العام وينفذون اعتصاما مفتوحا

admin
2012-04-22T19:59:39+02:00
اسرار و خفايا
admin22 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
موظفو المناطق الحرة يطالبون برحيل المدير العام وينفذون اعتصاما مفتوحا
e61a71a088b3e8a6a7 - مجلة مال واعمال

نفذ عدد من موظفي المنطقة الحرة الزرقاء إعتصاما  مطالبين برحيل المدير العام وحاشيته وذلك ردا على القرارات التعسفية التي أقدمت عليها إدارة شركة المناطق الحرة احتجاجا على نقل أكثر من اربعين موظفا داخل المنطقة الحرة الزرقاء وخارجها التي تعتبر اجحافا بحقهم وتحيز الادارة لموظفين عمن سواهم مخالفتا لبرامج الاصلاح الذي تقوم به اللمملكة وكبح جمتح المسؤولين الذين يعتبرون مؤسسات الدولة عبارة عن مرتعا لاهوائهم وهذه التنقلات تعتمد على اهواء مديرها حسب قول المعتصمين.

وأشار المعتصمين أن هذه التنقلات لاتعبر إلا عن عنجهية الادارة ورفضها لحرية التعبير ، وخصوصا أن من تم نقلهم يمثلون غالبية من قاموا بالاعتصام الأول قبل أشهر قليلة ، والشيء الملفت للإنتباه هنا أن هناك من تم نقله فقط لأنه قام بالهتاف بحياة الملك في الاعتصام الأول إذا قامت الإدارة بنقله إلى المنطقة الحرة في الرويشد .

وتابع المعتصمين هتافاتهم بضرورة رحيل المدير العام مطالبين بعودة الدكتور علي المدادحة الذي ساهم في بناء المنطقة الحرة معتبرينة رمزا للمواطن الاردي المخلص .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.