موظفو “الأردنية” يعتصمون مطالبين الطويسي العدول عن الاستقالة

admin
تعليم
admin16 يناير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
موظفو “الأردنية” يعتصمون مطالبين الطويسي العدول عن الاستقالة

طالب مئات من موظفي الجامعة الأردنية رئيس الجامعة الدكتور عادل الطويسي بالعدول عن قرار استقالته.7D5X1418 300x199  - مجلة مال واعمال

ورفع الموظفون في مسيرة انطلقت اليوم من أمام برج الساعة وصولا إلى مبنى الإدارة شعارات مختلفة منها :” لماذا يستقيل المخلصون و يرتع الفاسدون” و ” لا.. لاستقالة الطويسي” و ” لا تغادرنا يا عادل”.

وقال الطويسي معربا عن سعادته بمشاعر الموظفين :”لقد اعتدنا مشاهدة التظاهر للمطالبة بإسقاط المسؤول، واليوم نشهد تظاهرا يطالب ببقاء المسؤول. ما يبعث في النفس الرضا و يبث الحماس فيها للمضي قدما في خدمة الأردن الغالي.

وأوضح الطويسي أن الاستقالة لم تأتي ردة فعل لأمر ما أو رضوخا أو استجابة لجهة معينة وإنما جاءت بمحض إرادته لأسباب شخصية مشيرا إلى أن القرار الآن أصبح بين يدي مجلس التعليم العالي .

و تنادى الموظفون إلى وقفة أخرى أمام وزارة التعليم العالي للمطالبة برفض الاستقالة .

وقال الموظف محمود جاد الله في كلمة ألقاها إن الطويسي اتخذ العديد من القرارات التي أنصفت العاملين في الجامعة أكاديميين وإداريين، إضافة إلى الطلبة الذين كانوا محط اهتمامه دوما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.