مورجان ستانلي الينك الامريكي يغادر بريطانيا و ينقل موظفيه من لندن عقب الاستفتاء

أخبار البنوك
25 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مورجان ستانلي الينك الامريكي يغادر بريطانيا و ينقل موظفيه من لندن عقب الاستفتاء
ddd-5

يعد البنك الاستثمارى الامريكى ، مورجان ستانلى ، هو اول البنوك الامريكية و الذى يقوم بخطوة اجرائية ، و هى ان ينقل عدد كبير من موظفيه ، و ذلك من لندن بعد ظهور نتيجة الاستفتاء ، و خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى .

فقد قام بنك مورجان ستانلى ، بنقل حوالى الفين من الموظفين التابعين له ، من قسم استثمارى فى لندن ، و ذلك الى فرع تابع له فى دبلن و ايضا فرانكفورت ، و ذلك بعد الاستفتاء التاريخى ، و الذى كا من نتيجته خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى ، و ذلك بعد نجاح الؤيدين بالانفصال و الفوز فعلا بذلك ، و هذا من مصادر موثوقة جدا ، بل و قريبة من الحدث .

و كان الاستفتاء الذى اجرى ، و ذلك فى بريطانيا ، قد قام عدد كبير جدا بالتصويت يفوق ال 33 مليون ، و كان الاستفتاء على بقاء او خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى ، و كانت النتيجة لصالح الفريق ، و الذى ايد الانفصال عن الاتحاد الاوروبى ، و كان الفرق فى نتيجة التصويت 2 % ، و ذلك فى حدث تاريخى ، هز الدنيا باسرها .

و مما يذكر ان هذا التصويت قد احدث ، الصدمة الكبيرة ،و الدوى العالية ، و ذلك منذ الازمة التى مرت بها بريطانيا سنة 2008 ، حيث وصلت اسعار الفائدة الى العدم بالفعل ، و هذا ما يمنع جميع السياسيين و الاقتصاديين و يحول دونهم و دون حل لهذه الصدمة ،و ذلك بسبب التقلبات العنيفة التى حدثت فى الاسواق عالميا ، و هو ما يحتاج الضخ لاموال سائلة ،و ذلك حتى يمكن الحفاظ على الاقتصاد ،و لذا وجب ما يسمى بالهليكوبتر للاموال ، و هى خطوة هامة جدا ، و ينصح بها الخبراء حاليا ، و ذلك خروجا من الازمة ، و هو تيسير كمى ، بالضخ للاموال الجديدة ، و ذلك من اجل الحفاظ على الاقتصاد .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.