«مودول دبي» تقدم منحة دراسية بـ30 ألف دولار لماجستير إدارة الأعمال

تعليم
29 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«مودول دبي» تقدم منحة دراسية بـ30 ألف دولار لماجستير إدارة الأعمال
165065288

أعلنت جامعة مودول دبي، التابعة لشركة دبي للاستثمار، الدخول في شراكة مع الجائزة الدولية لتميز الأعمال 2018، كشريك في مجال التعليم وذلك لتعزيز التزامها إزاء تميز الأعمال، وفي إطار هذه العلاقة قدمت جامعة مودول دبي منحة دراسية كاملة بقيمة 30 ألف دولار أميركي لبرنامج درجة ماجستير إدارة الأعمال في الجامعة.

وكانت الجائزة الدولية لتميز الأعمال قد أقيمت في 24 أبريل بفندق جميرا بيتش، وركزت على تقدير التميز وأفضل الممارسات بين المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية الرائدة، وتأتي شراكة الجامعة مع الجوائز في إطار جهودها المستمرة لدعم تميز الأعمال في مختلف المجالات.

وتم تقديم المنحة البالغة قيمتها 30 ألف دولار أميركي مع العديد من المزايا والفرص التي يمكن لأي طالب الاستفادة منها في جامعة مودول دبي.

ويعد ماجستير إدارة الأعمال برنامجاً للدراسات العليا في جامعة مودول دبي المعتمدة دولياً، ويتيح للطلاب فرصة اختيار النهج العام أو اختيار تخصص واحد أو أكثر.

وقال زيد المالح، مدير عام جامعة مودول دبي: «تتعاون جامعة مودول دبي مع الكثير من الفعاليات المتخصصة، مثل الجوائز الدولية لتميز الأعمال، في إطار جهودها الرامية لدعم الابتكار وتبادل المعرفة وأفضل الممارسات، وتهدف هذه المنحة إلى تحسين فرص الوصول إلى التعليم العالي».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.