موانئ دبي العالمية تستضيف معرض” بريك بلك الشرق الأوسط” 11 فبراير

أخبار الإمارات
24 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
موانئ دبي العالمية تستضيف معرض” بريك بلك الشرق الأوسط” 11 فبراير

34 9 New 12 - مجلة مال واعمال

يحتضن مركز دبي للتجارة العالمي يومي 11 و12 فبراير المقبل فعاليات معرض ” بريك بلك الشرق الأوسط ” أحد المعارض والمؤتمرات المتخصصة المعنية بقطاع الملاحة والشحن.
يشارك في المعرض الذي تستضيفه ” موانئ دبي العالمية ” بدورته الرابعة ممثلي شركات الشحن القيادية في المنطقة ورواد قطاع شحن البضائع الضخمة.
و أكد محمد المعلم المدير التنفيذي مدير عام موانئ دبي العالمية لإقليم الإمارات أن التصنيف العالمي لمؤشر تطوير مركز الشحن الدولي يظهر موقع دبي كمركز عالمي للشحن البحري والوجهة الأولى للصناعة في المنطقة عموما.. مشيرا الى أن ” بريك بلك الشرق الأوسط ” يشكل منصة مثالية ليس فقط للتواصل مع شركات الشحن، والموانئ والناقلات والمتخصصين في وسائل النقل الثقيل وإنما يمثل أيضا فرصة للمناقشات المعمقة و الاستشرافية لقادة هذه الصناعة حول الفرص والتحديات التي تواجه الشحن العالمي .
و أعرب عن سعادته بإستضافة هذا الحدث البارز كداعم رئيسي من أجل مساعدة قادة الصناعة العالميين على التواصل مع قطاع الشحن و صناع القرار في هذا المجال .. مؤكدا إيمان موانئ دبي العالمية بأن التعاون والشراكة تبني الجسور وتؤسس علاقات مستدامة تخدم نمو الأعمال.
و أضاف إن معرض ” بريك بلك الشرق الأوسط 2019 ” يأتي في توقيت استراتيجي لإلقاء الضوء على الدور المحوري الذي تلعبه موانئ دبي في حفز التجارة وتسهيل التواصل بين الشعوب مع اقتراب معرض إكسبو 2020 دبي.
و قال بين بلامير المدير التجاري لبريك بلك إن الشركة تنظم هذا المعرض على مدى سنوات ..لافتا إلى أن المعارض التي نظمت في منطقة الشرق الأوسط كانت استثنائية و حظيت بدعم مستمر وبشكل دائم من السلطات الحكومية والشركات الدولية والتي تساهم وبشكل كبير في نجاح هذا المعرض.. واعتبر أن دولة الإمارات منصة مثالية ستمثل إضافة قيمة و نوعية للنقاشات والأفكار التي يتم تبادلها بين المشاركين وسيسهم ذلك في تشكيل مستقبل القطاع البحري والخدمات البحرية التي تشكل بدورها العمود الفقري للتجارة الدولية.وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.