موانئ “دبي السخنة” تطور مدرسة وتوزع بطاطين بالسويس ضمن أسبوع التطوع العالمي

12 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
موانئ “دبي السخنة” تطور مدرسة وتوزع بطاطين بالسويس ضمن أسبوع التطوع العالمي

unnamed

نظمت موانئ دبي العالمية – السخنة أسبوع التطوع لخدمة ودعم المجتمع كفاعلية ضمن أسبوع التطوع العالمي الذي تنظمه موانئ دبي في كل الموانئ التي تديرها علي مستوي العالم.

وتطوع أكثر من مائة موظف من العاملين في الشركة للمساهمة في فعاليات هذا الأسبوع، إيمانًا منهم بمبادئ المسئولية المؤسسية لشركتهم والتي هي جزء من إستراتيجية موانئ دبي العالمية السخنة، تلك المسئولية المؤسسية التي تدعم المجتمع والبيئة وسوق العمل وسلامة العاملين.

وكانت أهم فعاليات أسبوع التطوع لهذا العام قيام العاملين بموانئ دبي العالمية –السخنة، بتجميل وتطوير مدرسة السادات الابتدائية المشتركة بمنطقة السادات بمحافظة السويس وذلك رفعًا لمستوي المدرسة وتوفيرًا لبيئة مناسبة للتلاميذ لدعم العملية التعليمية.

وشملت أعمال التطوير والتجميل العديد من الأعمال مثل أعمال دهان الفصول والأسوار وتغيير التالف من زجاج وسلك الشبابيك وتغيير السبورات وكذا أعمال صيانة للكهرباء واستبدال اللمبات بلمبات “ليد” موفرة للطاقة.

كما تم تمهيد فناء المدرسة حفاظًا علي سلامة التلاميذ وتمكينًا لهم من ممارسة الأنشطة الرياضية بدون تعرضهم للأذى بسبب عدم استواء الفناء.

وشملت تلك الأعمال أيضًا زراعة 500 شجيرة بجانب السور الداخلي للمدرسة وكذا تزويد الفناء والفصول بسلال مهملات لمساعدة التلاميذ علي الحفاظ علي نظافة المدرسة وتنمية سلوك المحافظة علي البيئة، بالإضافة إلي القيام بأعمال نظافة شاملة بالمدرسة.

ومما تم إنجازه أيضا خلال أسبوع التطوع العالمي هو تزويد المدرسة بمعدات الإذاعة المدرسية من ماكينة صوت ومايك ومكبر صوت وذلك تطويرًا للإذاعة المدرسية وتشجيعًا للتلاميذ للمشاركة بها وكذا تطويرًا لمهارات الخطابة والإلقاء ورفع المستوي الثقافي لديهم.

ومن ضمن الفعاليات التي نظمتها موانئ دبي العالمية السخنة خلال أسبوع التطوع العالمي هو توزيع 1500 بطانية على الأكثر احتياجًا بالسويس دعمًا لهم خلال برد الشتاء القارس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.