«موانئ أبوظبي» تنال «آيزو» في إدارة مقترحات وشكاوى المتعاملين

أخبار الإمارات
25 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«موانئ أبوظبي» تنال «آيزو» في إدارة مقترحات وشكاوى المتعاملين
355-2

حصلت موانئ أبوظبي، على شهادة ISO 10002:2014 تأكيداً على التزامها بأفضل الممارسات العالمية في إدارة المقترحات والشكاوى المتعلقة بالخدمات التي تقدمها للمتعاملين. وتسلم الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي، الشهادة في المقر الرئيسي للشركة من قبل السيد باسم عبيد، مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة لويدز ريجستر لضمان الجودة.
ويعكس هذا الإنجاز التزام موانئ أبوظبي بأرقى معايير خدمة المتعاملين، وحرصها على بناء علاقات وشراكات وطيدة وطويلة الأجل مع عملائها والمجتمعات والمؤسسات التجارية التي تستفيد من خدمات الشركة. كما تعكس هذه الشهادة على نحو خاص كفاءة النظام المتطور الذي تستخدمه الشركة لإدارة آراء المتعاملين.
قال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي: «نحن حريصون في موانئ أبوظبي على تقديم منصة متكاملة ومرنة وعالية الكفاءة للشركات، وعلى المساهمة في دعم وتسهيل التجارة العالمية. ولا شك أن تحقيق تلك الأهداف يتطلب منا التزاماً دائماً بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، والعمل على إرساء معايير إقليمية وعالمية للتميز في هذا المجال. ونحن لدينا بالفعل مجموعة واسعة من المبادرات الخاصة بخدمة المتعاملين، بما في ذلك استبيانات رضى المتعاملين، ونظام إدارة ملاحظات وشكاوى المتعاملين».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.