«مواصلات الإمارات» تنفذ 14 مشروعاً لتطوير بنيتها التحتية –

أخبار الإمارات
8 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«مواصلات الإمارات» تنفذ 14 مشروعاً لتطوير بنيتها التحتية –

مواصلات-الإماراتأكد محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات أن تحقيق رؤية المؤسسة في التميز والريادة في المواصلات والخدمات المستدامة يتطلب الالتزام بخطة تطوير مستدامة تستند إلى وجود بنية تحتية شاملة بمواصفات ومعايير عالية المستوى تتوافق مع معايير الاستدامة والجودة.
جاء ذلك بعد انتهاء مواصلات الإمارات من تنفيذ 4 مشاريع تعنى بتطوير البنية التحتية، على مساحة 11 ألف متر مربع خلال النصف الأول من العام الحالي، وذلك في إطار أهدافها الرامية إلى دعم أنشطة وعمليات مواصلات الإمارات ومواكبة نمو أعمالها.
وقال الجرمن، إن جهود المؤسسة في تطوير بنيتها التحتية تأتي في إطار تحقيق هدفها الإستراتيجي المتمثل في ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة والشفافية، وذلك للوصول إلى مستوى راقٍ من الخدمة التي تضمن راحة المتعاملين والشركاء والموظفين.

وصرح الجرمن بأن 4 مشاريع على مساحة 11 ألف متر مربع تم إنجازها لدعم عمليات وخدمات المؤسسة في إمارة دبي، مشيراً الى أنه استكمالاً لخطة المؤسسة التوسعية المعتمدة فإنه من المزمع إنجاز 10 مشاريع أخرى حتى نهاية العام الحالي 2016، وذلك تلبية لمتطلبات مراكز الأعمال المتنامية في المؤسسة.
وحول المشاريع المنجزة خلال النصف الأول من عام 2016، أوضح المهندس عادل موسى حسين مساعد مدير إدارة المواقع بمواصلات الإمارات، أن المشاريع تنوعت بين إنشاء مراكز خدمة المتعاملين، وتوسعة وتطوير وإنشاء مبان إدارية من بينها معهد مواصلات الإمارات للتدريب، وإنشاء مراكز الخدمات والصيانة (ورش فنية)، ومراكز الخدمات والصيانة لوحدة إصلاح الهياكل، وغيرها من مباني البنية التحتية التي تدعم عمليات النقل والمواصلات المدرسية والحكومية والخدمات الفنية واللوجستية التي تقدمها مواصلات الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.