موارد ومجموعة سامح تبرمان اتفاقية استثمارية بقيمة 150 مليون دولار

admin
الشركات الاردنية
admin11 يوليو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
موارد ومجموعة سامح تبرمان اتفاقية استثمارية بقيمة 150 مليون دولار

اتفاقية موارد - مجلة مال واعمالوقعت مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها مع مجموعة سامح للاستثمار اتفاقية استثمارية تلتزم بموجبها المجموعة باستثمار جزء من اراضي المؤسسة بمنطقة ماركا لإنشاء مجمع تجاري بقيمة 150 مليون دولار .

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها مدير عام المؤسسة د. منذر حدادين ورئيس مجلس ادارة المجموعة خالد ربابعة امس الثلاثاء, انشاء مجمع تجاري على مساحة 70 دونما يتضمن محلات تجارية ومرافق وسوقا تجاريا بمساحة تصل 155الف متر مربع.

وقال حدادين ان الاتفاقية تأتي تماشيا مع اهداف واستراتيجية المؤسسة الرامية لإحداث مشاريع استثمارية في مختلف انحاء المملكة, مشيرا الى ان المؤسسة تقوم بدراسة اية مشاريع تقدم عليها بتأن كبير, مثمنا دور المجموعة بإنشاء استثمارات مشغلة للايدي العاملة, وموفره لسلع وخدمات ذات جودة عالية للمواطنين.

واضاف ان المؤسسة تتميز بأنها مؤسسة حكومية لا تعتمد في انفاقها على موازنة الدولة اذ انها تنفق على مشاريعها وتنفذها من خلال الاقتراض الذي يتم تسديده من خلال استثماراتها.

من جهته قال الربابعة ان المجمع الذي تصل تكلفته لـ 150 مليون دولار سيشكل فرصة استثمارية لأصحاب روؤس الاموال ورجال الاعمال وانه سيمثل متنفسا لسكان مناطق ماركا والرصيفة والمشيرفة ومخيم حطين بالإضافة لمنطقتي وسط البلد وطبربور.

واضاف ان المشروع الذي بدأ العمل به سيوفر 5 آلاف فرصة عمل لسكان المناطق المذكورة مشيرا الى أن المجموعة تتطلع لتكون النموذج الذي يتطلع إليه المواطن الاردني في تلبية حاجاته وذلك بتوفير سلع وخدمات ذات جودة عالية وأسعار متميزة تتجاوز توقعاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.