مهرجان «إكس يوغا دبي» ينطلق في مارس بدبي

معارض ومؤتمرات
3 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مهرجان «إكس يوغا دبي» ينطلق في مارس بدبي
تنزيل (1)

تنطلق فعاليات مهرجان «إكس يوغا دبي» يومي 16و17 مارس المقبل والتي تنظمها شركة «إكس دبي» بدعم من «دبي القابضة» المجموعة الاستثمارية العالمية، وذلك على شاطئ «كايت بيتش» في دبي.
وتشهد نسخة هذا العام يومين من الجلسات المصممة خصيصاً لدعم نشاط وحيوية ممارسي اليوغا من جميع القدرات والاهتمامات والأعمار ابتداء من شروق الشمس إلى غروبها وبحضور أبرز معلمي اليوغا الذين أكدوا مشاركتهم في الحدث تاو بورشون لينش البالغة من العمر 99 عاماً والتي تعد أقدم معلمة يوغا في العالم بجانب أكثر من 35 معلم يوغا دولياً ومحلياً.

ويفتتح المهرجان بجلسة يوغا جماعية على الشاطئ بمشاركة 1500 شخص يوم 16مارس فيما توقعت شركة «إكس دبي» مشاركة أكثر من 10 آلاف شخص من أفراد وعائلات في أكثر من 60 درساً وورشة عمل وعرضاً يشهدها المهرجان الذي يهدف للتشجيع على اتباع أنماط حياة صحية وممارسة اليوغا.
ومن المقرر أن تقام أنشطة وفعاليات في عدد من مواقع «دبي القابضة» خلال الفترة التي تسبق المهرجان ومن بينها جلسة «يوغا اكتمال القمر» تحت إشراف تاليس سبا بمدينة الجميرا والتي تقام اليوم.
وقال إدريس الرفيع الرئيس التنفيذي لدبي القابضة إن المجموعة تواصل استراتيجيتها في دعم والمشاركة في فعاليات دبي الأكثر نجاحاً ومنها مهرجان «إكس يوغا دبي» الذي يعزز مكانة الإمارة كمركز عالمي للصحة واللياقة البدنية.
من جانبه قال محمد جواد المدير العام لشركة «إكس دبي» إن مهرجان «إكس يوغا دبي» يعتبر فعالية للجميع متوقعاً أن يستقطب اهتماماً ومشاركة كبيرين من أفراد المجتمع المحلي.
وستكون جميع الدروس وورش العمل والفعاليات التي تقام خلال «إكس يوغا دبي» مجانية لكافة أفراد المجتمع من جميع المستويات والأعمار والقدرات مع ضرورة التسجيل المسبق للتمكن من الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.