منظومة OpenTouch تحوز على جائزة مرموقة من مؤسسة “فروست آند سوليفان” المزيد على دنيا الوطن ..

admin
تكنولوجياقطاعات اقتصادية
admin23 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
منظومة OpenTouch تحوز على جائزة مرموقة من مؤسسة “فروست آند سوليفان” المزيد على دنيا الوطن ..

فروست آند سوليفان تكرّم منظومة Open Touch™ من “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” بمنحها “جائزة تميز المنتج لاستراتيجيات تطبيق الاتصالات الموحدة 2014”.

الخطوات العشر لمؤسسة فروست آند سوليفان تقيس مدى كفاءة الخصائص الوظيفية والجودة وسهولة الاستخدام التي تلبي احتياجات العملاء وتحديات الصناعة وتوجهاتها و عوائقها.

·تطبيقات Open Touch™ تلبي كافة احتياجات المستخدمين

في 23 يونيو 2014 أعلنت فروست آند سوليفان، المؤسسة العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات، عن فوز منظومة Open Touch™ من “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” بجائزة “تميز المنتج لاستراتيجيات تطبيق الاتصالات الموحدة 2014″، وذلك بعد أن خضعت المنظومة لسلسلة من التقييمات التي يتم على أساسها منح الجائزة.

وبحسب فروست آند سوليفان، فإن التعقيدات التقنية ونماذج العمل ذات التكلفة العالية لم تنجح في تشجيع الكثير من الشركات على تبني وتطبيق الاتصالات الموحدة، وهو ما نجحت فيه “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” عبر طرحها لمنظومة اتصالات موحدة تناسب مختلف أحجام الشركات دون التنازل عن الخصائص والوظائف الفعالة للاتصالات الموحدة، حيث تتضمن مجموعة من التطبيقات والخصائص. وتوفر Open Touch العديد من مزايا التحكم في الاتصال والاتصالات الموحدة والهواتف المتحركة والتراسل والمؤتمرات الصوتية، فضلاً عن خصائص أخرى تركز على الاحتياجات الخاصة بكل مستخدم لتلبي كافة أنماط ومتطلبات العمل.

وعلى هذا الأساس، منحت فورست آند سوليفان جائزتها لهذا العام إلى “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات”، حيث أظهرت إجراءات التقييم مدى المرونة التي تتمتع بها منظومة Open Touch للاتصالات الموحدة وقدرتها على منح العملاء والمستخدمين أقصى استفادة من الاتصالات الموحدة بالطريقة التي تناسبهم.

وتعتبر ميزة “تلبية احتياجات السوق” واحدة من أهم خمسة عناصر أساسية يتم على أساسها تقييم المنتج الحاصل على الجائزة، وهو ما نجحت “الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” في تلبيته بجدارة. حيث أوضح تقرير الجائزة أن “الكاتيل-لوسنت” لم تنجح فقط في تلبية واحد من أهم توجهات الصناعة في وقت قياسي، بل تخطت أيضاً حاجز التوقعات بالنسبة للبنية التحتية والخصائص المطلوبة، وذلك مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات المختلفة لكل مؤسسة وحجمها. وتم تكريم منظومة Open Touch لقدرتها على التوافق مع البرامج والمعدات المتوفرة سواء كانت ضمن إعدادات افتراضية أو هجينة، ما يجعلها المنظومة الأكثر مرونة وقابلية للتوسع.

وتقوم مؤسسة فروست آند سوليفان بإجراء تقييمات حول أفضل الممارسات بناء على الية لدعم القرار تم تصميمها بشكل خاص، حيث يتم تقييم المنتج من خلال هذه الالية على أساس الخصائص والوظائف والجودة والبعد عن التعقيدات وقدرات التوافق، وتلبية احتياجات وتوجهات السوق، والحالة الفريدة التي يتميز بها المنتج.

وتعتمد مؤسسة فروست آند سوليفان نظرية البحث الخاصة بها والمعروفة اختصاراً بـ TEAM والتي ترمز إلى (التقنية، والاقتصاد، والتطبيق، وتحليل السوق)، ويمكن تحميل تقرير مؤسسة فروست آند سوليفان عبر الروابط التالية.

جدير بالذكر أن مؤسسة فروست آند سوليفان منحت جوائز تكريم للشركات والاستراتيجيات و الاجراءت و المدراء التنفيذيين الذين نجحوا في تحقيق أفضل أداء عالمي في مجال عملهم ضمن معايير جائزة تميز أفضل الممارسات، حيث سيتم توزيع الجوائز في حفل خاص يقام يوم الاثنين 30 يونيو 2014 في بوسطن بالولايات المتحدة.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.