منصور بن محمد يحضر احتفالات السنة الصينية الجديدة في دبي

معارض ومؤتمرات
17 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
منصور بن محمد يحضر احتفالات السنة الصينية الجديدة في دبي
43d39dcf-ff77-4d97-91c6-1bd41e166807

حضر سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، عصر أمس، احتفالات السنة الصينية الجديدة، والتي نظمتها القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، بالتعاون مع شركة «مراس» وشرطة دبي، وذلك في سيتي ووك بدبي.
وألقت لي لينغ بينغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي، كلمة رحبت خلالها بسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وباركت للجالية الصينية المقيمة في الدولة السنة الصينية الجديدة، وأكدت على حسن العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وما حققته من نتائج مثمرة للشعبين في كافة المجالات، وأشادت بدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، التي ترسخ مفهوم التسامح، باحتضان كافة الثقافات العالمية، وما تحظى به الجالية الصينية من رعاية واهتمام من القيادة، وكافة المؤسسات في الدولة.
وأعلن سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم عن بدء مراسم الاحتفالات بالسنة الصينية الجديدة، عبر تلوين عين الأسد الذهبية الذي يعبر عن السعادة والحيوية والفرح باللون الأحمر، ثم شاهد مجموعة من العروض الفولكلورية والموسيقية ل 30 فرقة فنية صينية، إلى جانب عروض الأزياء الوطنية، والفنون التقليدية، وفنون الدفاع عن النفس تاي تشي وأوبرا بكين.

وتقدم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي لينغ بينغ القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي، مسيرة الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة، بحضور عدد من التجار وكبار الشخصيات الصينية، وأكثر من 1000 مواطن صيني من العاملين بالمؤسسات الصينية والمقيمين، وبمشاركة الفرقة الموسيقية من شرطة دبي والسيارات الفارهة والخيالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.