منتدى القادة العالميين في دبي يناقش مستقبل التنويع الاقتصادي

معارض ومؤتمرات
28 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
منتدى القادة العالميين في دبي يناقش مستقبل التنويع الاقتصادي

تنزيل (1)

أعلنت «بلومبيرغ بزنس ويك ميدل إيست» عن عقد الدورة الأولى من منتدى القادة العالميين، التجمع الذي يضم نخبة من المسؤولين الحكوميين رفيعي المستوى وروّاد الأعمال من المنطقة، بهدف مناقشة مجالات النمو والفرص الاستثمارية في العالم، والذي يعقد في دبي 3 أبريل المقبل.

وسيبحث المشاركون في المنتدى من قادة الفكر الاتجاهات والتحديات والخطط الاستشرافية الفعالة التي يمكن من خلالها تطوير اقتصاديات ومجتمعات دول المنطقة على نحو مستدام. وقال «بونام تشاولا»، مدير عام بلومبرج بزنس ويك الشرق الأوسط: «سوف تجمع الدورة الافتتاحية من المنتدى نخبة من ألمع العقول في المنطقة للانخراط في مناقشات هادفة حول قضايا ذات أهمية وطنية وإقليمية، من التنويع الاقتصادي ووصولاً إلى المدن الذكية ومستقبل الطاقة.

ويتمثل الهدف الأسمى للمنتدى في إجراء مناقشات مثمرة والتي من شأنها أن توضّح في نهاية المطاف كيف يمكن لمنطقة الشرق الأوسط تحويل التحديات إلى فرص». وسيسلط الحدث الضوء على التحديات التي تواجه الحكومات والمؤسسات والمجتمعات في إطار سعيها لتعزيز الابتكار ومعايير الاستدامة، فضلاً عن بحث سبل الاستفادة من الفرص التي تنجم عن اتباع ممارسات أكثر استدامة.

وتتضمن قائمة المتحدثين معالي المهندس سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة، ومروان السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، ويونس آل ناصر مساعد المدير العام لمكتب دبي الذكية، وأحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، وفهد الرشيد العضو المنتدب والرئيسي التنفيذي لـ«مدينة الملك عبدالله الاقتصادية»، وحسين سجواني رئيس مجلس إدارة «داماك العقارية»، ومصطفى خريبة الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة أبوظبي المالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.