«منتجع ووحدات فورسيزونز في أنغيلا» … رفاهية استثنائية للعائلات والمشاهير

سياحة
17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«منتجع ووحدات فورسيزونز في أنغيلا» … رفاهية استثنائية للعائلات والمشاهير

0903f31d34ec465abdf633f02af0bfdbوقّعت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز عقد إدارة منتجع «فايسروي أنغيلا» في جزر الكاريبي، المملوك لمجموعة ستاروود كابيتال للاستثمار العقاري. وسيفتتح المنتجع مجدداً تحت اسم منتجع ووحدات فورسيزونز السكنية الخاصة في أنغيلا «فورسيزونز ريزورت آند برايفت ريزيدنسيز أنغيلا» عقب فترة إغلاق سنوية ستمتد من آب (أغسطس) إلى تشرين الأول (أكتوبر) المقبلين. وسيتسم بمستوى استثنائي من الرفاهية، إذ يجمع بين الأناقة والبساطة مع تصميمه العصري والطبيعة الخلابة المحيطة به والخدمة الأسطورية.
وتُعد جزيرة أنغيلا، البالغ مساحتها 91 كيلومتراً مربعاً، واحدة من جزر الهند الغربية البريطانية التي يحظّر فيها إبحار القوارب وإنشاء الفنادق الشاهقة الارتفاع للحفاظ على جمال الجزيرة الطبيعي وثقافتها وهدوئها. وتحيط بالمنتجع، الواقع على طول الساحل الشمالي الغربي للجزيرة، الشواطئ الرائعة ذات الرمال البيضاء الناعمة والخلجان الهادئة والشعاب المرجانية الساحرة. ويتميز بشاطئه البكر الممتد على مسافة 975 متراً وإطلالته الخلابة على مياه البحر الكاريبي بأمواجه المتلاطمة.
ويضم المنتجع 166 وحدة للإقامة تشمل الغرف الفندقية والوحدات السكنية الخاصة المطلة على الشاطئ، فضلاً عن الفلل التي تبلغ مساحتها 465 متراً مربعاً ووحدات الاستئجار المخصصة لقضاء العطلات.
ويتميز المنتجع بأجوائه الفاخرة والمترفة التي تلائم كلاً من العائلات والمشاهير، حيث يستمتع النزلاء بالمطاعم العالمية والسبا الممتد على مساحة 753 متراً مربعاً، إلى جانب رياضات مائية وأنشطة تُقام في حوض السباحة.
يذكر أن مجموعة فورسيزونز تنشط في جزر الكاريبي منذ أكثر من 25 عاماً، إذ تدير منتجع فورسيزونز نيفيس منذ عام 1990. وبالتالي، سيــكون منتجع أنغيلا ثاني منشآت المجموعة في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.