منتجع سويسري شتوي فخم حيث تتحقق الأحلام

أخبار الإمارات
24 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
منتجع سويسري شتوي فخم حيث تتحقق الأحلام

شاليهات غشتاد الساحرة
خيارات عديدة فاخرة بانتظار كبار السياح من الشرق الأوسط الراغبين بقضاء إجازة شتوية من العمر

Wasserngrat_Skifahren (1)

’آخر جنة في عالم مجنون‘، بهذه الكلمات وصفت نجمة هوليوود جوليا أندروز قرية شاليهات غشتاد السويسرية، التي لا شك تعتبر من أكثر الوجهات تفضيلا بين كبار الشخصيات الراغبين بقضاء إجازة شتوية من العمر.

وتشكل قرية غشتاد، الواقعة في واحد من أكبر مواقع التزلج في أعلى سلسلة جبال في أوروبا، وجهة سياحية بامتياز وتشتهر بمتزلجاتها الثلجية الساحرة ومدارس تعليم التزلج ونزلائها من المشاهير وبشاليهاتها الفائقة الفخامة.

ويعد منتجع ألتما غشتاد الخيار الأفضل للأشخاص الراغبين بإقامة فاخرة أثناء إجازة التزلج، اذ يوفر الفندق أروع الشاليهات الفاخرة في غشتاد بفضل أجنحته الـ 11 المميزة ومساكنه الستة التي تجمع بين الخصوصية القصوى وفخامة الضيافة.

ويوفر المنتجع رحلة لا مثيل لها للزوار، حيث يقيمون في شاليهات ذات خصوصية عالية في الوقت الذي يستمتعون فيه بروعة الإقامة والمساحات الواسعة وأحدث التقنيات والقوائم المصممة خصيصا للنزلاء، والتي يتم تحضيرها من قبل طاه خاص.Outside Jacuzzi Ultima Gstaad ©TeamReporter.ch

ويتمتع بموقع مميز في جبال الألب ويجمع بين التصميم المعماري السويسري التقليدي وبين التصميم الداخلي العصري الفخم، يتيح المنتجع الحصري للزوار إمكانية الاستمتاع بالأجواء الشتوية الساحرة المحيطة به، والتي تستمر من شهر نوفمبر حتى مايو.

وتتميز قرية غشتاد بضمها لواحد من أفضل المنزلقات الثلجية في العالم، الذي بدوره يتضمن نحو 80 منطقة للتزلج ومنزلقات بطول 220 كم والملائمة للمتزلجين من مختلف الفئات (المبتدئين والمتمرسين والمحترفين). ونظرا لكون الألعاب الشتوية تحظى باهتمام كبير في القرية، توجد العديد من النشاطات التجارية والجولات السياحية المتخصصة في هذا المجال والتي تمكن الزوار من الاستمتاع بإجازاتهم.

ومن أشهر النشاطات الرياضية الثلجية في المنتجع، ’التزلج وركوب الألواح‘، ومع ذلك، يمكن للمبتدئين من مختلف الاعمار الاستمتاع بركوب المزلجة الثلجية والتزلج على الجليد والتنزه في المرتفعات الثلجية.

وباعتبار أن العائلات تشكل حوالي 30% من زوار هذا المنتجع الفاخر، فهناك الكثير من النشاطات المخصصة لمختلف الأعمار والاهتمامات. وتضم القرية الخالية من السيارات طريقا بطول ميل واحد مليئ بمتاجر الماركات الفاخرة والمتاجر الخاصة.Gstaad_Promenade_Winter ©Gstaad Saanenland Tourismus (3)

ويمكن للزوار أيضا الاستمتاع بالتزلج على الجليد في الحلبة المتواجدة في وسط القرية، والمتواجدة بالقرب من المتنزه، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم الحاصلة على الجوائز، والتي تقدم أطباقا محلية مميزة، والتي يمكن تذوقها والاستمتاع بها في أجواء جميلة آسرة.

ومن بين ابرز معالم فندق ألتما غشتاد، مطعم دوقة غشتاد، المطعم الإيطالي الساحر والمميز بديكوراته الرومانسية المفعمة وثريّاته الرائعة، والتي تغمرك بالدفئ وسط ثلوج غشتاد البيضاء.

وتشكل مدارس الرياضات الشتوية الـ 10 في غشتاد مراكز ترفيهية لأفراد العائلة حيث يمكنهم تعلم مبادئ التزلج وركوب ألواح التزلج في وقت قياسي. ومن أبرز المدارس في تعليم التزلج، مدرسة سنو سبورت سانين، جون إف كندي، لونين سنو سبورتس ومدرسة سنو سبورتس تيم، والتي توفر مدربا خاصا لمتابعة التدريب.

أما لعشاق ركوب الزلاجات المطاطية المعبأة بالهواء والزلاجات الخشبية فيمكنهم قضاء أجمل الأوقات في المسارات المخصصة لهم وبالثلوج وهي تتطاير على وجهوهم أثناء الهبوط عن الجبال.

وبعيدا عن الألعاب الثلجية التقليدية، يمكن للزوار الاستمتاع بنشاطات ترفيهية أخرى مثل ركوب البالونات الهوائية الساخنة، أو عربات الخيول، بالإضافة إلى رحلات على زلاجات تجرها الكلاب السيبيرية والتي تضيف بعدا آخرا للاجازة الشتوية.

وعقب يوم مليئ بالطلعات والنشاطات الثلجية و التسوق، يشكل ’ألتما سبا‘ المكان الأمثل للاسترخاء والاستجمام لمزيد من المتعة. ويملك المنتجع الصحي، الذي يحمل علامة لا برايري® السويسرية المتخصصة في العلاجات التجميلية وتخفيف التجاعيد، مجموعة من العلاجات للجسم والوجه للاسترخاء وإعادة الحيوية للجسم، بالإضافة إلى توفر الحمامات وحمامات البخار للضيوف.

كما يقدم الفندق الفاخر لنزلائه خدمات علاجية مفصلة حسب الرغبة في الطب التجميلي والتي توفرها عيادة أسثاتكس®، وتتضمن علاجات التخلص من السموم، تجديد الحيوية، البوتوكس، الليزر، وغيرها من العلاجات المتوفرة على مدار الساعة.

ويستخدم الفريق الطبي العالي الكفاءة أحدث الطرق العلاجية والتكنولوجية مثل الموجات الفوق صوتية والموجات الراديوية لخفض السيلوليت والدهون الموضعية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.