منتجعات موفنبيك تعلن عن 30% خصومات للإقامة خلال صيف 2014

admin11 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
منتجعات موفنبيك تعلن عن 30% خصومات للإقامة خلال صيف 2014

اعلنت فنادق ومنتجعات موفنبيك ذات التراث السويسري العريق والتي تدير 80 فندقاً حول العالم، عن اسعار خاصة للاقامة خلال الصيف القادم، وتمثل هذه الاسعار خصومات تصل الى 30% في اغلب فنادقها في الفترة بين 1 يونيو و30 سبتمبر 2014 ضمن عروض حملة « الشمس الصيفية « التي اطلقتها المجموعة.
يتابع العديد من عملاء موفنبيك الدائمين الحملات الصيفية التي تطلقها المجموعة كل عام، والتي اسفرت في الماضي عن حجوزات للمئات من الليالي السياحية خلال مدة العروض الترويجية.
ويحصل نزلاء موفنبيك الذين يحجزون عروض هذا العام من خلال الموقع moevenpick-hotels.com على واي فاي مجاني.
وقال بول مولكاهي، نائب الرئيس لادارة الايرادات والتوزيع في فنادق ومنتجعات موفنبيك «ان عروضنا الصيفية عالمية بحق، فهي تتناسب مع اذواق جميع المسافرين حول العالم، هؤلاء الذين يرغبون في اكتشاف الشواطيء البكر، او يسعون لزيارة مدن آسرة، او مشاهدة عجائب الدنيا الطبيعية، او التّعرف عن قرب على الثقافات وفنون الطبخ وما الى ذلك. والى جانب التخفيضات التي نقدمها، فنحن نهتم ايضاً باضافة بعض المزايا القيّمة كالانترنت المجاني «.
وتقدم العديد من فنادق ومنتجعات موفنبيك في اوروبا وآسيا وافريقيا والشرق الاوسط عروضاُ صيفية باسعار تبدأ من 69 دولار في الليلة في «أيسن» في المانيا، كما تقدم العديد من الوجهات السياحية عروضاً بأقل من 90 دولار في الليلة، بما فيها سايجون والقاهرة وفرانكفورت وازمير ودبي.
وبامكان المسافرين التمتع بعطلات شاطئية، تلك التي يسعى اليها الكثيرون في الصيف، في بعض من اهم فنادق ومنتجعات موفنبيك في تايلند، والفليبين، والاردن، ومصر، والسعودية، والامارات العربية المتحدة. كما تتضمن عروض «الشمس الصيفية» رحلات الى اهم المدن السياحية مثل باريس، وبرلين، ولوزان، وجنيف، وامستردام، واستانبول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.