«منازل العقارية» تطلق هويتها الجديدة

عقارات
3 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«منازل العقارية» تطلق هويتها الجديدة

203

أعلنت مجموعة «منازل العقارية» العاملة في مجال التطوير العقاري والفنادق والمستشفيات إطلاق هويتها التجارية الجديدة، وذلك تماشياً مع رؤية الشركة الجديدة وخططها التوسعية الطموحة في مختلف الأنشطة الاقتصادية داخل وخارج دولة الإمارات.

كما أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة تزامن مع طرح «منازل العقارية» لسلسلة من مشاريعها الجديدة من الشقق الفندقية الفاخرة من فئة الخمس نجوم، التي سيتم تنفيذها في الشارقة ودبي، تشتمل تلك المشاريع على مجمع فندقي وسكني خمس نجوم باسم «ترحاب – فندق ورزيدنس»، يتضمن غرفاً، أجنحة فندقية وشققاً سكنية فاخرة مدارة من قبل اكبر شركة إدارة فندقية بالعالم ،«آكور للفنادق» الفرنسية، هذا إلى جانب أربعة مشاريع من الفنادق الفخمة والشقق الفندقية والتي سيتم افتتاحها خلال عامي 2018 و2019 في كل من دبي والشارقة.

طموح

 وقال ريان كونللي مدير الأبحاث والتطوير بالمجموعة: العديد من الأسباب المنطقية دفعتنا لتحديث علامتنا التجارية لكي تتماشى مع طموحاتنا ورؤيتنا المستقبلية والتي نطمح من خلالها لأن نعكس لعملائنا الصورة الحقيقية لما وصلنا اليه اليوم، كون منازل العقارية تعد من أقدم شركات المقاولات والتطوير العقاري بالدولة والتي قامت بتنفيذ وتسليم العديد من المشاريع المتميزة، ذات الجودة العالية ..

والتي تتميز بأسعارها المنطقية، كما تعكس العلامة التجارية الجديدة رؤية ورسالة المجموعة والتي تركز على تقديم مستويات عالية من الجودة والفخامة في مشاريعها.تطور وأضاف كونللي: منازل العقارية أسست عام 1975، وحائزة على شهادة الآيزو 9001 للجودة، تتبع نفس خطى تطور شركات المجموعة والتي نوعت محافظها الاستثمارية من خلال الدخول في قطاعات جديدة مثل الضيافة والفنادق..

حيث سلمت فندقا بمستوى خمس نجوم في رأس الخيمة «منتجع وسبا جزيرة المرجان» بسعة 299 غرفة بالاضافة الى ستة مطاعم وخدمات كاملة لمستوى الخمسة نجوم الى شركة أكور للفنادق الشهر الماضي.

ابتكار معماري

يعتمد الشعار الجديد الشكل المعاصر ويجسد الفخامة والابتكار المعماري الحديث، كما أن الخط المعتمد وتصميم اسم منازل في جزءين مع إعطاء الشكل العمودي، تعكس الانطلاقة في التطور والنمو بالاعتماد على التجربة المؤكدة والسمعة الجيدة. الشيء نفسه بالنسبة لاختيار الألوان مع مزيج من الأصفر البرتقالي والرمادي الغامق كألوان دافئة نابعة من الفخامة. الرسم العمودي المنتهي بمربعات غير متساوية يرمز للمشاريع العديدة التي نفذتها منازل العقارية على مدى الأربعين سنة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.