منازل أمريكية تعرض للبيع مقابل دولار واحد.. اعرف السبب

عقارات
29 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
منازل أمريكية تعرض للبيع مقابل دولار واحد.. اعرف السبب

صور.منازل أمريكية تعرض للبيع مقابل دولار واحد.اع 730086 large - مجلة مال واعمال

لا يشمل التطور والتقدم كل المدن الأمريكية، فعلى الرغم من التطور التكنولوجي الكبير الذى تشهده العديد من المناطق فى الولايات المتحدة إلا أن هناك بعض الأماكن حينما تمر عليها تبدو كأنها مثل مدن الأشباح، حيث لا يوجد بها إلا منازل خاوية مثل التى نراها فى أفلام الرعب.

وفى محاولة جادة للسيطرة على هذا الوضع وإعادة البناء والتعمير فى مثل هذه الأماكن الخالية من السكان، قررت الحكومات المحلية فى بعض المدن الأمريكية طرح منازل للبيع مقابل دولار أمريكي واحد، من أجل تصحيح الأوضاع وتشجيع المواطنين للذهاب إلى هذه الأماكن وتعميرها من جديد، وذلك وفق ما ذكره موقع “businessinsider”.

ولا تتوقف صفقة البيع على الدولار فقط، حيث هناك بعض الشروط الأخرى التى تم وضعها من أجل ضمان إعادة البناء وتعمير هذه المناطق المهجورة، يأتى على رأسها تحمل المشتري تكاليف إصلاح المنزل المهجور الذى اشتراه بدولار واحد، بالإضافة إلى التواجد فى هذا المنزل لمدة زمنية يتم الاتفاق عليها.

وتعد ولاية إنديانا من الولايات التى يوجد بها منازل فارغة بشكل كبير، لذلك اشترطت للبيع مقابل دولار واحد، أن يلتزم المشتري بإصلاح المنزل خلال عام واحد وأن يقدم مفردات مرتبه بحيث تضمن الحكومة بالتزامه بالتنفيذ، وخلال 5 سنوات تتنازل الحكومة المحلية عن العقار لصالح المالك الجديد، لتتم الصفقة بشكل كامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.