مليون تسجيل على هاتف Nokia 6 حتى الآن!

fbmjo
18 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مليون تسجيل على هاتف Nokia 6 حتى الآن!

17

يبدو أن نوكيا في طريقها لتحقيق نجاحٍ أكبر مما توقعه الجميع، فبعد أن نشرنا سابقًا وصول عدد الطلبات المسبقة على هاتفها الجديد Nokia 6 إلى 100 ألف طلب مسبق، وصل عدد التسجيلات على الهاتف حتى الآن إلى مليون تسجيل!

بكل الأحوال هنالك أمر يجب توضيحه، وهو أن التسجيل على الهاتف يختلف عن الطلب المسبق، حيث لا يتضمن التسجيل دفع أي مبلغٍ ماليّ لقاء الحصول على الهاتف، وعدد التسجيلات يمثل عدد الأشخاص المهتمين بالهاتف، بينما الطلبات المسبقة تتضمن دفع المال لقاء الهاتف.

بكل الأحوال، يتوجب علينا أيضًا أن نتذكر بعض الأمور، وأهمها أن الهاتف حصريّ في الوقت الحاليّ للسوق الصينية، وهو متوفر في السوق الصينية بشكلٍ حصريّ عبر متجر JD.com، وليس عبر أي متجرٍ آخر. عندما نضيف لهذه المعلومات أن هاتف Nokia 6 هو هاتف ينتمي للفئة المتوسطة ولا يمتلك مواصفات الهواتف الرائدة، سندرك عندئذٍ أن هنالك اهتمامًا هائلًا بالهاتف الجديد، ويبدو أنه في طريقه لتحقيق أرباحٍ كبيرة تساعد نوكيا في عودتها.

من المنتظر أيضًا أن تقوم نوكيا بالكشف عن عدة هواتف مقبلة، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن هاتفها الرائد خلال معرض الهواتف العالميّ MWC 2017، والذي تشير التسريبات إلى أنه سيحمل اسم Nokia 8.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.