مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم

عقارات
14 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مليار درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم
22

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و”إجارة منتهية بالتملك” في دبي اليوم مليار درهم مدفوعة بعمليات رهن عقارية كبيرة بمبلغ /721/ مليون درهم بالإضافة إلى معاملات بيع أراض وشقق وفيلات بنحو /295/ مليون درهم.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت اليوم /178/ مبايعة منها /18/ لأراض بقيمة /70/ مليون درهم و/160/ مبايعة لشقق وفيلات بقيمة /255/ مليون درهم.

وتقدمت “اليفرة 3” على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها خمس مبايعات بقيمة سبعة ملايين درهم فمنطقة “الثنية الخامسة” بتسجيلها مبايعتين قيمتهما أربعة ملايين درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ /18/ مليون درهم في منطقة “نخلة جميرا” تلتها مبايعة بقيمة /10/ ملايين درهم في منطقة “مجمع دبي للاستثمار الثاني” بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعتين في منطقة “نخلة جميرا” الأولى بقيمة /12/ مليون درهم والثانية بخمسة ملايين درهم.

وتصدرت “اليلايس 2” المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة /42/ مبايعة بقيمة /55/ مليون درهم تلتها منطقة “الخليج التجاري” بتسجيلها /13/ مبايعة بمبلغ /19/ مليون درهم.

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة /721/ مليون درهم منها /21/ لأراض بمبلغ /667/ مليون درهم و/34/ رهنا لشقق وفيلات بقيمة /54/ مليون درهم كان أهمها في منطقة “معيصم الأول” بقيمة /579/ مليون درهم وأخرى في منطقة “الثنية الرابعة” بقيمة /49/ مليون درهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.